“Top Employer Institute” تتوج “فيليب موريس المغرب” كأفضل مشغل للسنة الخامسة على التوالي

تم اختيار شركة فيليب موريس “كأفضل مشغل” في المغرب، للسنة الخامسة على التوالي، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في التصرف في الموارد البشرية، هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد “Top Employer Institute”، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للعام الخامس على التوالي.

وقال جان لوكا تيطاريلي مدير الموارد البشرية المغرب العربي: “إن تتويج شركة فيليب موريس المغرب كأفضل مشغل للسنة الخامسة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل في فيليب موريس المغرب”.

وأضاف: “سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا باستمرار من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

ومن جانبه، قال جلال الإبراهيمي المدير العام لفليب موريس المغرب أن “تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين”.

وتعتبر فيليب موريس إنترناشونال، واحدة من بين 16 منظمة دولية حاصلة على شهادة “Global Top Employer” هذا العام، حيث توظف شركة فيليب موريس العالمية أكثر من 73500 مستخدم حول العالم.

وأفادت المصادر، أن الشركة تتلتزم بالسير نحو مستقبل خال من الدخان من خلال تركيز مواردها على التطوير والبحث العلمي والتسويق المسؤول لمنتجات بدون إحتراق ومعدلة المخاطر، حيث أحرزت فيليب موريس العالمية تقدما كبيرا في تحقيق هذا الهدف، إلى غاية 30 سبتمبر 2020، بعدما أصبحت منتجاتها بدون إحتراق متوفرة في 61 سوقا بما في ذلك الولايات المتحدة، وإنجلترا، وألمانيا، واليابان…

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة