البطولة الاحترافية “انوي”.. الوداد ينتزع صدارة الترتيب

انتزع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارة ترتيب البطولة الاحترافية “انوي” مؤقتا، من غريمه التقليدي نادي الرجاء الرياضي، وذلك اثر تغلبه على ضيفه نادي الفتح الرياضي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء 16 فبراير الجاري، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضافتها أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سيطرة واضحة لأصحاب الأرض نادي الوداد، حيث كانوا المبادرين للتسجيل في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بواسطة اللاعب أيوب الكعبي، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب الليبي مؤيد اللافي، عند حدود الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، حاول نادي الفتح الرياضي، استدراك نتيجة المباراة، حيث سينجح في تقليص الفارق مع مطلع فصل المباراة الثاني، وتحديدا عند الدقيقة 51، لكن كان للمدافع أشرف داري رأي آخر، عندما عمق الفارق من جديد، حيث عزز النتيجة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 74، ولما همت المباراة لتلفظ آخر أنفاسها، قلص “الرباطيين” الفارق من جديد، بعدما سجل الهدف الثاني، بواسطة اللاعب يوسف بلعماري في الدقيقة الرابعة بعد 90.

وبهذا الفوز رفع نادي الوداد رصيده من النقاط الى النقطة 15 في المركز الأول مؤقتا، بينما تجمد رصيد نادي الفتح عند النقطة 6، في المركز العاشر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة