طاليب: التسرع ونقص التجربة ساهم في اقصائنا “فيديو”

الأثنين 22 فبراير, 2021 13:59 زيد عفوت
إحاطة -

أكد عبد الرحيم طاليب مدرب نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، أن الاقصاء كان نتيجة مباشرة للتسرع، ونقص التجربة لبعض اللاعبين، مشيدا في نفس الوقت، بالفريق، نظرا لتوفره على عناصر شابة في المستوى.

وقال مدرب “أبناء الحي المحمدي” من خلال تصريح تلفزيوني بعد المباراة: “الفريق أعطى مؤشرات، من أجل التركيز على الدوري، سنجتمع من أجل مناقشة مباراتي الخميس والأحد، من أجل اخراج الفريق من الوضعية التي لا تشرف الجمهور البيضاوي”.

وودع نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، الأحد 21 فبراير الجاري، مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية الـ”كاف”، بالرغم من فوزه بهدفين لهدف، على حساب ضيفه نكانا الزامبي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

وشهدت المباراة التي استضاف فصولها، ملعب محمد الخامس بالدار لبيضاء، تسجيل أبناء “الحي المحمدي” هدفا مبكرا مع انطلاق المباراة، وتحديدا في الدقيقة الرابعة، بواسطة اللاعب محمد بن التومي، وفي الدقيقة 38ن ضاعف اللاعب أيمن الديراني النتيجة، بإحرازه الهدف الثاني، وهي النتيجة التي انتهى على اثرها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، باغث “الزامبيين”، أبناء عبد الرحيم طاليب، في حدود الدقيقة 57، بواسطة اللاعب سيمون مولونغا، وهو الهدف الذي بعثر أوراق نادي الـ”طاس”، وأهدى بطاقة العبور لدور المجموعات، لنادي نكانا الزامبي.

وجدير بالذكر، أن العاصمة المصرية القاهرة، ستحتضن الاثنين 22 فبراير الجاري، مراسيم سحب قرعة دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية “كاف”، التي تأهل اليها نادي الرجاء الرياضي على حساب نادي المنستيري التونسي.