“لارام”: رحلات بين أوروبا والمغرب بـ1100 درهم ذهابا وإيابا فقط

أطلقت الخطوط الملكية المغربية عروضا ترويجية فريدة من نوعها وبأسعار جد تنافسية، حيث بات بإمكان زبنائها السفر هذا الشتاء إلى العديد من المدن الأوروبية، بأسعار منخفضة وبجودة خدمات عالية ومواعيد جد ملائمة، ابتداء من 1100 درهما فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب).

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ توصل به موقع “إحاطة.ما”، أنه بعد إطلاق خطوط جوية جديدة تربط الدار البيضاء والرباط بالعديد من المدن الأوروبية أواخر أكتوبر الماضي، “أصبح بإمكان الزبناء اكتشاف البندقية (فينيسيا) أو تورينو أو مونبلييه من خلال رحلات مباشرة تربط الدار البيضاء بهذه المدن بسعر محدد ابتداء  من 1100 درهما فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب). كما يمكن للمغاربة المقيمين في هذه المدن الأوروبية  أو نواحيها الاستفادة من هذا العرض لزيارة أسرهم وأقاربهم بأرض الوطن”.

وأشارت الخطوط الملكية الجوية المغربية أنها أتاحت لزبنائها السفر أيضا إلى مرسيليا ولندن وبروكسيل ومدريد، انطلاقا من الرباط، بسعر يبتدئ من 1100 (ألف و100) درهما فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب)، موضحة أن “زبناء الشركة الوطنية بإمكانهم شراء التذاكر للرحلات المبرمجة انطلاقا من هذه المدن الأوروبية، للقدوم إلى عاصمة المملكة ابتداء من 99 أورو (99 جنيه استرليني انطلاقا من لندن).

Total
0
Shares
2 comments
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة