“أسود الأطلس” يتوافدون تباعا للالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي (فيديو)

واصل المحترفون المغاربة بمختلف الدوريات الأوروبية، الاثنين 22 مارس الجاري، الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي، الذي انطلق بمجمع محمد السادس بالمعمورة.

وشهد معسكر المنتخب المغربي بالمعمورة، وصول ثلاثي النادي الأندلسي اشبيلية أولا، الحارس المتألق ياسين بونو، والهداف يوسف النصيري، والجناح الطائر منير الحدادي، قبل توافد باقي اللاعبين، حيث التحق كل من عصام الشباك، ومنير المحمدي، ونايف أكرد، سفيان شاكلا، ويوسف العربي، وكذا لاعبي البطولة الاحترافية “انوي”، حيث حل بالمعسكر كل من سفيان الراحيمي، ويحيى جبران، وأيوب الكعبي.

ويرحل المنتخب المغربي صوب موريتانيا، الأربعاء 24 مارس الجاري، لمنازلة موريتانيا، الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات الـ”كان”، قبل أن يستقبل المنتخب البروندي، الثلاثاء 30 مارس الجاري، في سادس الجولات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، الكاميرون 2021.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي، يحتل المركز الأول في المجموعة السادسة، برصيد 10 نقاط، ببفارق 5 نقاط عن مطارده المنتخب الموريتاني، علما أن المنتخب المغربي يحتاج نقطة واحدة فقط للتأهل.

وفي موضوع غير بعيد، توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برسالة من الإتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، تتضمن الموافقة على انضمام اللاعب آدم ماسينا للائحة المنتخبات الوطنية المغربية بدلا من نظيرتها الإيطالية بعد الطلب الذي كانت قد تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطبيقا للقرارات الأخيرة للفيفا الخاصة بقانون اللاعب وتغيير الجنسية الرياضية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة