“قهوة نص نص” على الأولى في رمضان

السبت 27 مارس, 2021 17:58 زيد عفوت
إحاطة -

جمع المخرج هشام الجباري، مجموعة من الفنانين الكوميديين الشباب، في عمله الفني الجديد، “قهوة نص نص”، على الأولى في رمضان، التي ستعرض حلقاتها يوميا بعد الإفطار على الساعة السابعة والنصف.

السلسلة الكوميدية الجديدة، “قهوة نص نص”، عبارة عن كبسولات مكونة من 30 حلقة، مدة كل واحدة منها 12 دقيقة، تدور أحداثها في مقهى، اختارها نخرج العمل لعكس صورة مصغرة عن المجتمع المغربي، حيث سأخدنا فيها هشام الجباري في قالب كوميدي ساخر، وقصص اجتماعية، وقضايا إنسانية مع المشتغلين في المقهى وراودها، من خلال أبطال العمل، الذي يعرف مشاركة محمد باسو، محمد عاطر، بديعة الصنهاجي، سعيد آيت باجا، ساندية تاج الدين، وفتاح الغباوي.

فضاء المقهى، سيكون شاهدا على قصص شخصيات العمل، لكل واحد منهم جراحه وأماله، والظروف التي قادته للاشتغال في المقهى.

مسعود مالك المقهى، شخص صارم نوعا ما، ومن الصعب ارضاءه بشأن الحسابات، ويحيط به فريق شاب، من ضمنهم ابنه الذي يشتغل بينهم سرا، وحتما ليس هذا هو السر الوحيد الذي سيكتشفه مشاهد الأولى مع تطور أحداث وحبكة القصة.

رؤية هشام الجباري الاخراجية، ستأخذ المتلقي، في رحلة لتطور العلاقات الإنسانية في القصة، ما سيجعل المشاهد، يقف على العديد من المواضيع مثل الزواج، البطالة، الطلاق، ومواضيع أخرى، وهي كلها مواضيع ومواقف قريبة من المشاهد المغربي، ومألوفة لديه.