محمود فتح الله يتوقع مباراة قوية لنادي بيراميدز أمام الرجاء

يتوقع محمود فتح الله، المشرف العام بنادي بيراميدز المصري، أن مباراة هذا الأخير أمام نادي الرجاء الرياضي، برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستكون قوية جدا، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها كل فريق.

وقال محمود فتح الله، من خلال تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية، لنادي بيراميدز المصري، الأربعاء 31 مارس الجاري، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مباراة الرجاء ستكون غاية في القوة في ظل الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها كل فريق”.

واضاف المشرف العام: “نأمل في مواصلة مسيرتنا المميزة على المستوى الأفريقي والعودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة”.

وواصل محمود فتح الله: “الجهاز الفني شاهد مباريات الرجاء ويعلم مدى قوته والإمكانيات المتاحة لديه، صفوفنا اكتملت إلى حد كبير مؤخراً بعد استعادة المصابين عبد الله السعيد ورمضان صبحي وحمدي، وعودة الدوليين”.

وتابع المسؤول بالنادي المصري: “الغاني جون أنطوي سيعود بعد المشاركة مع منتخب بلاده مساء اليوم، ويغادر مع البعثة للمغرب، فيما سيلحق إيريك تراوري بالفريق في الدار البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو”.

وختم محمود فتح الله: “بيراميدز هدفه واضح وهو التتويج بكأس الكونفيدرالية، بعدما وصل في النسخة الماضية إلى النهائي، ويساعدنا وجود خبرات هائلة والإضافات التي انضمت مع بداية الموسم والتي يتميز جميعها بالخبرة الدولية”.

من جانبه قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب نادي بيراميدز المصري: “الوصول للمباراة النهائية في النسخة الأخيرة أصبح من الماضي، كرة القدم تعترف الآن بالجهد والعمل الكبير داخل الملعب وهو ما نقوم به حاليا”.

ويواجه نادي الرجاء الرياضي نظيره المصري، الأحد 4 أبريل المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ثالث جولات المجموعة الرابعة.

ويشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي، الذي يعيش على وقع صخب الاحتجاجات المطالبة برحيل جمال السلامي، والمكتب المسير للفريق، يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز المتصدر للترتيب، بينما يحتل نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني، ذيل الترتيب بصفر نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة