هوار يتعهد بالإفراج عن رواتب ومستحقات اللاعبين

الخميس 8 أبريل, 2021 19:32 زيد عفوت
إحاطة -

تعهد رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، محمد هوار خلال اجتماع طارئ، عقده الأربعاء 7 أبريل الجاري عبر تقنية التناظر المرئي، مع باقي أعضاء الكتب المسير للنادي، بأن اللاعبين سيتوصلون براتبهم الشهري، وبمنحة مباراتي الجديدة و برشيد، الخميس 8 مارس الجاري.

وقال نادي المولودية الوجدية، في بلاغ نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، “انستغرام”: “تقرر الاتصال باللاعبين الخميس، من طرف ممثلين من المكتب، نيابة عن الرئيس لحثهم على استئناف تداربيهم، كما سيتم صرف أجور ومنح اللاعبين السالفة الذكر”.

وأضاف المصدر: “ستتم تسوية وضعية ما تبقى في ذمة الفريق تجاه اللاعبين، انطلاقا مما سيسفر عنه الاجتماع، الذي سيعقد مع والي جهة الشرق صباح الجمعة، بحضور رئيس الفريق محمد هوار”.

ويشار، أن نادي المولودية الوجدية يتخبط منذ بداية الموسم في مجموعة من المشاكل المادية، والتي كانت من بين الأسباب التي عجلت برحيل الاطار الوطني والدولي السابق عبد السلام وادو.

وجدير بالذكر، أن نادي المولودية يحل بالمركز 8 برصيد 13 نقطة، مناصفة مع نادي المغرب الفاسي، وبفارق نقطة وحيدة عن الأندية المطاردة، يوسفية برشيد، المغرب التطواني، ونادي نهضة بركان.