لعبة فري فاير.. حكيمي وتريزيجيه يشاركان في منافسة لدعم الأعمال الخيرية

يستعد النجم المغربي أشرف حكيمي، ولاعب الوسط المصري تريزيجيه، لاستعراض مهاراتهما في الألعاب الالكترونية، حيث يشارك اللاعبان في منافسة خيرية وجهاً لوجه في لعبة “Free Fire” عبر الإنترنت.

وبدلاً من استعراض المهارات على أرض الملعب، سيمسك حكيمي، الذي يلعب في نادي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وتريزيجيه الذي يلعب لصالح نادي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، هواتفهما الذكية يوم 9 أبريل، عند الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر (GMT+2 )، و6 مساءً بتوقيت المغرب (GMT+1).

وأكد المصدر، أن الفائز في المسابقة، سينال مبلغاً قدره 20,000 دولار أمريكي، سيتم التبرع به لصالح جمعية خيرية من اختياره، حيث يمكن مشاهدة المنافسة بين اللاعبين وهما يتنقلان حول ساحة معركة “Free Fire”، ويجتازان التحديات بهدف السعي للبقاء على قيد الحياة، وليكون أحدهما الشخص الذي تبقى شخصيته صامدة حتى النهاية في اللعبة.

وأضاف المصدر، أن فريق حكيمي “#HakimiSquad” سيكون سيضم كلا من علي عمر، وبدر الدين عمروس (BADRO TV)، وجمال عميد (HEROSHIMA YT). وعلى الجانب الآخر، ينضم كل من كفاء دوزي (KAFA – كفـاء)، ووسيم ذيب (WASSIMOSS TV)، ومها مكارم (FF Double Trouble) إلى فريق تريزيجيه “#TrezeguetSquad”.

وتابع المصدر ذاته، أنه يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الانضمام إلى المشاهدين من جميع أنحاء العالم لمتابعة أداء نجمي كرة القدم في لعبة الهاتف الذكي الأكثر شعبية على صفحة “YouTube” الرسمية لشركة “Garena Free Fire MENA”.

وأردف المصدر، أن هذه المسابقة، تعد جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها “Garena” لإسعاد مشجعي “Free Fire” وكرة القدم في المنطقة، كما أنها تواصل العمل على إيجاد طرق للجمع بين اهتمام لاعبي كرة القدم واللعبة الالكترونية الشهيرة.

وفي عام 2020، قاد كل من نجمي كرة القدم الدوليين خاميس رودريغيز وديفيد أوسبينا فريقين من لاعبي “Free Fire” في بطولة خيرية عبر الإنترنت لجمع الأموال لصالح مؤسسة للأطفال. واستقطبت المباراة أكثر من مليون مشاهدة، وشهدت في النهاية خروج فريق خاميس منتصرا.

ويشار، أن جهود “Free Fire” دفعها للتعاون أيضاً مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو. ولم يقتصر الأمر على تحويله إلى شخصية داخل اللعبة “Chrono”، ولكن عملت على بناء عالم كامل حوله داخل اللعبة.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة