مركز دبي التجاري العالمي يحتضن معرض سوق السفر العربي

أعلن منظمو معرض سوق السفر العربي، عن تنظيم نسخة هذه السنة على أرضية مركز دبي التجاري العالمي من 16 إلى 19 مايو المقبل، حيث يتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة على انطلاق الحدث، وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بإجراءات الصحة والسلامة.

وبحسب المنظمين، سيشارك في نسخة هذه السنة من معرض سوق السفر العربي 62 دولة ممثلة بعدد من الشركات العارضة، كما سيحضر فعالياته نخبة من المتحدثين الرئيسين رفيعي المستوى، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء التكنولوجيا على مستوى العالم، حيث يتيح المعرض الفرصة لالتقاء الموردين والمندوبين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وخارجه، بهدف تعزيز توجهات تكنولوجيا السفر وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل السفر والسياحة.

وقال دانييل كورتيس مدير معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط في بيان إن معرض هذا العام سيقام تحت شعار “بزوغ فجر جديد لقطاع السفر والسياحة”، وسيتم خلال الحدث تسليط الضوء بشكل رئيسي على الوضع الراهن لقطاع السياحة والسفر في ظل جائحة كوفيد-19 ومواكبة عملية إطلاق اللقاحات وتخفيف القيود الاجتماعية وقيود السفر.

وتابع أن “الأهم من ذلك كله هو التطرق إلى ما يخبئه المستقبل لهذه الصناعة بالإضافة إلى التركيز على أبرز الاتجاهات الناشئة وكيفية الاستفادة من الابتكار في دفع عجلة نمو هذه الصناعة إلى الأمام.”

وأكد أن تعافي وانتعاش قطاع صناعة السفر والسياحة هو مفتاح عودة الانتعاش الاقتصادي للمنطقة بأكملها، مذكرا أن المجلس العالمي للسفر والسياحة توقع قبل انتشار الجائحة أن تصل المساهمة المباشرة للسفر والسياحة في الناتج المحلي الإجمالي للشرق الأوسط إلى 133،6 مليار دولار بحلول عام 2028.

ويتضمن برنامج مؤتمر معرض سوق السفر العربي 2021 فعالية المسرح العالمي لسوق السفر والذي سيستضيف قمة الصناعة الفندقية ومنتديات المشترين المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح.

كما تشمل فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 انعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار بالإضافة إلى أحداث أخرى تركز على قطاع الطيران وندوة خاصة تهدف إلى تشجيع النساء على تولي وظائف في السياحة والسفر بالإضافة إلى ندوات حول فعالية مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي لسوق السفر العربي وجلسات تسريع التواصل بين المؤثرين ونادي المشترين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة