الولايات المتحدة: 8 قتلى على الأقل في إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس (حصيلة جديدة)

أعلنت الشرطة الأمريكية في إنديانابوليس، الجمعة، أن ثمانية أشخاص على الأقل قتلوا في إطلاق نار بالمدينة في وقت متأخر من يوم الخميس.

وقالت الناطقة باسم الشرطة، جيني كوك، للصحافيين، إنه تم العثور على جميع الضحايا في مكتب تابع لشركة فيديكس قرب مطار المدينة الدولي، حيث أطلق مسلح النار.

ولفتت الشرطة إلى أن أشخاصا آخرين نقلوا إلى المستشفى لكنها لم تكشف عددهم.

وذكر متحدث باسم فيديكس أن الشركة علمت بنبأ إطلاق النار داخل منشأتها القريبة من مطار إنديانابوليس الدولي. وأضاف “نعكف على جمع المزيد من المعلومات ونتعاون مع السلطات المسؤولة عن التحقيق”.

وقالت الشرطة المحلية بمدينة إنديانابوليس، عاصمة ولاية إنديانا الأمريكية، إن 8 أشخاص قتلوا، فيما أصيب 60 أخرين بجروح في حادث إطلاق النار في منشأة تابعة لشركة “فيديكس” للشحن في المدينة بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وأوضحت جينى كوك، أنه تم استدعاء الضباط إلى موقع إطلاق النار حوالى الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي.

وأضافت كوك أنه عندما وصل الضباط كان هناك إطلاق نار نشط، مؤكدة على أن مطلق النار المزعوم “انتحر”.

وقالت إنه تم نقل العديد من الضحايا إلى مستشفيات مختلفة فى المنطقة.

من جهته، قالت “فيديكس” فى بيان لها: “السلامة هى أولويتنا القصوى، ونفكر فى كل المتأثرين. نعمل على جمع المزيد من المعلومات ونتعاون مع سلطات التحقيق”.

بدوره، أصدر كريس بافندر، المتخصص فى الشؤون العامة لمكتب التحقيقات الفيدرالى فى المدينة بيانا جاء فيه: “لم يتم طلب مساعدتنا فى الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال دائما، نحن على استعداد لتقديم الدعم حسب الحاجة”.

وتظهر صور وفيديوهات من مكان الحادث تواجدا مكثف للشرطة. وتشير التقارير الأولية إلى أن إطلاق النار وقع داخل المنشأة وخارجها، فى ساحة انتظار السيارات.

فى غضون ذلك، قال عم إحدى الضحايا لـ “Fox59” إن ابنة أخته كانت جالسة فى سيارتها عندما فتح مسلح النار عليها، مشيرا أنها تتعافى فى المستشفى.

وذكرت “WRTV” أن العمال اختبأوا تحت أحزمة النقل أثناء الحادث.

وتوظف المنشأة أكثر من 4500 شخص، وهى ثانى أكبر مركز للشركة على مستوى العالم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة