النجار: آمنا بقدراتنا بالرغم من النقص العددي (فيديو)

الأثنين 19 أبريل, 2021 12:50 زيد عفوت
إحاطة -

قال عبد الرجيم النجار، مدرب نادي يوسفية برشيد، أن فريقه آمن بقدراته الى آخر أنفاس المباراة، بالرغم من النقص العددي، مبرزا في نفس الوقت، أن نتيجة التعادل أمام الجيش الملكي، الذي يمر بفترة ممتازة، سيزيد من حافز الاشتغال لقادم المباريات.

وفي مباراة تسبب في توقيفها الضباب الكثيف، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، الأحد- الاثنين، لقاء نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، وضيفه الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ12، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي”، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها الملعب البلدي بمدينة برشيد، توقيف الحكم جمال بلبصري للمباراة، في الدقيقة 63 من عمرها بسبب الضباب الكثيف، الذي ساهم في تعذر الرؤية، قبل أن يستأنفها بعد جملة من المشاورات مع مندوب المباراة والطاقم التحكيمي المساعد.

ولم تبح المباراة بكامل أسرارها، واحتفظت بكامل تشوقيها الى الوقت البدل عن الضائع، حيث تمكن اللاعب عبد الاله عميمي من تسجيل هدف السبق للنادي “العسكري” في الدقيقة 11+90، قبل أن يعدل الكفة للنادي “الحريزي” اللاعب كريم الهاشمي بسرعة، مستغلا خطأ فادحا للحارس أيوب لكرد.

وبهذا التعادل، رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط، الى النقطة 14، في المركز 10، بينما رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 20، في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، اكتفي نادي المغربي الفاسي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام ضيفه نادي شباب المحمدية، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية “انوي”، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضاف فصولها، ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، تسجيل اللاعب عبدولاي ديارا هدف السبق لأصحاب الأرض، في الدقيقة 24، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب اسماعيل المترجي للشباب، في الدقيقة 36.

وبهذا التعادل، رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط الى النقطة 14ن في المركز 11، بينما رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط الى النقطة 15، في المركز 8.

وفي مباراة ثالثة، حسم التعادل السلبي مباراة نادي الدفاع الحسني الجديدي، وضيفه نادي اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعت بينهما لنفس الجولة.

وبهذا التعادل، رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي، رصيده من النقاط الى النقطة 11، في المركز 14، بينما رفع نادي اتحاد طنجة، رصيده من النقاط، الى النقطة 17، في المركز 6.