ممثلة معروفة تتهم طارق البخاري بـ”التحرش”.. والأخير يرد (صور)

الأثنين 26 أبريل, 2021 23:12 معاد رويها تحديث : 26 أبريل, 2021 23:52
إحاطة -

نشرت الفنانة والممثلة المغربية نجاة خير الله،يومه الإثنين 26 أبريل الجاري، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة مرفوقة بصورتين عبارة عن “سكرين شوت”، تفيد من خلالها أنها تعرضت للتحرش من طرف الممثل المعروف “طارق البخاري”.

وقالت خير الله في تدوينتها، “آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت، لأنه ليس بمستواي كإنسانة وكفنانة وأنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية والأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني والأخلاقي والروحاني ولا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته… فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة وكما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء ولم يكثرت لإنظاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية ما فيها ما يتسمع”.

وتابعت نجاة خير الله في تدوينتها، “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد tarik bakhari الذي تمادى ووصل لحد مغازلتي بفجر رمضان وسب أمي.. للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي واللي ليها ليها”.

وختمت نفس المتحدثة تدوينتها، “هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف وما يتسمع من الطرفين حيت استفزني ونقيت لي وذيناته حتى أنا”.

ومن جانبه رد الفنان طارق البخاري على اتهامه بـ”التحرش الجنسي” من طرف نجاة خير الله، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووصف البخاري الاتهامات الموجهة إليه بـ”سيناريو”، تم حبكه للإيقاع به من طرف “الحاقدين”.

وربط موقع “إحاطة.ما” الاتصال بالمعنيين بالأمر من أجل استفسارهما بخصوص حيثيات الموضوع، إلا أن هاتفهما ظل خارج التغطية.