جردة: قدمنا مباراة سيئة (فيديو)

الأثنين 3 مايو, 2021 13:30 زيد عفوت
إحاطة -

عبر الاطار التونسي لسعد الشابي جردة، عن عدم رضاه بالمستوى الذي أظهره فريقه، أمام نادي نهضة الزمامرة، مؤكدا أن هدفه كان تحقيق الفوز في المباراة.

وقال لسعد الشابي، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “قدمنا مباراة سيئة، لم نلعب بشكل جيد، لست سعيد بتضييع نقطتين، كنا نحب أن نفوز بالمباراة، هذه أحكام الكرة، حققنا أربعة انتصارات وتعادل، يتوجب علينا أن نضع أرجلنا على القاع، من أجل العودة لطريقتنا في اللعب، والكورة التي يُحبها جمهورنا”.

وأضاف الشابي جردة، عن مواجهة الرجاء لنادي الجيش، في ربع نهائي كأس العرش: ” بطبيعة الحال، الكأس لديه أحكامه وخصوصياته، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، وإن شاء الله الأربعاء، نقدم مباراة أفضل من مباراة اليوم لحسم التأهل”.

وأوقف نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، الأحد 02 ماي 2021، سلسة نادي الرجاء الناجحة، بقيادة مدربه الجديد التونسي لسعد الشابي جردة، بعدما تعادلا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

ونجح نادي الرجاء الرياضي، في افتتاح التسجيل، في المباراة التي استضاف أطوارها، ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، بواسطة اللاعب سند الورفلي، في الدقيقة 56، قبل أن ينجح الرجاوي السابق زهير الواصلي، في الدقيقة 75.

وبهذا التعادل، منح نادي الرجاء الرياضي، فرصة لنادي الوداد في توسيع فارق النقاط، حيث بات نادي “النسور الخضر” على بعد أربعة نقاط (26)، من المتصدر الوداد، الذي نجح في كسب مؤجل الجولة الثامنة أمام نادي نهضة بركان برباعية (30)، في حين حل نادي نهضة الزمامرة في المركز 15، برصيد 12 نقطة.