”سيمنز هيلثينيرز” تتمم عملية الاستحواذ على “فاريان”

أعلنت شركة ”سيمنز هيلثينيرز” متعددة الجنسيات، الاثنين 3 ماي 2021، عن تتميم عملية الاستحواذ على شركة “فاريان”، معززة مكانتها كشريك مرجعي على مستوى مجموع سلسلة القيمة في مجال الرعاية الصحية

وأفاد بلاغ شركة ”سيمنز هيلثينيرز” توصلت “احاطة.ما” بنسخة منه، أن هذا الدمج بين الشركتين، يعتبر تطورا حاسما، سيعزز مكانة الشركة في القطاع الطبي على الصعيد العالمي ويخلق شريكا قويا يعمل مع الزبناء والمرضى، على مدى سلسلة الرعاية المستمرة لمكافحة السرطان والعديد من الأمراض الخطيرة، بالإضافة الى أن “فاريان”، ستصبح قطاعا جديدا للنشاط ضمن شركة “سيمنز هيلثينيرز”، كما يعد هذا الدمج خطوة مهمة في تنفيذ استراتيجية، تصبو الى إمكانية تحقيق 300 مليون أورو على الأقل سنويا بحلول السنة المالية 2025.

وبهذه المناسبة قال رالف بي توماس، رئيس مجلس الرقابة في “Siemens Healthineers AG “: من خلال الاستحواذ على Varian، أصبح لدى “Siemens Healthineers” الآن المحفظة الأكثر شمولاً في صناعة التكنولوجيا الطبية، وأن لديها إمكانات هائلة لخلق القيمة. وبفضل مقاربة شاملة ستعمل ”سيمنز هيلثينيرز” على تطوير مجال محاربة مرض السرطان في العالم” .

بدوره، أوضح بيرند مونتاج، الرئيس التنفيذي لشركة “Siemens Healthineers AG” قائلا: “بإنهاء هذه العملية سنكون قادرين على رمي عصفورين بحجر واحد، أي تقديم مساهمة حاسمة في مكافحة السرطان، والعمل من أجل تقدم القطاع الطبي. سنشكل معا شريكا مرجعيا، يمكنه دعم الزبناء والمرضى عبر سلسلة رعاية مرضى السرطان بأكملها، وكذلك في المراحل الرئيسية من العلاج”.

وقال كريس توث، الرئيس التنفيذي لـ فاريان، شركة تابعة لـ سيمنز هيلثينيرز: “سيسمح لنا هذا التقارب الحاسم بين “Varian” و”Siemens Healthineers” بتلبية الطلب المتزايد على التشخيص الشخصي القائم على البيانات والطب الدقيق في علاج السرطان. وسيساعدنا هذا على مواجهة التحدي المتمثل في ارتفاع حالات السرطان في جميع أنحاء العالم”.

واستطرد موضحا: “من خلال تجميع محفظتينا ونقاط قوتنا التكاملية، سنساعد الأطباء ومرضى الأنكولوجيا على تحقيق نتائج أفضل والاقتراب من رؤيتنا لعالم خالٍ من السرطان”.

وحسب الصدر، تمتلك الشركة الجديدة الناتجة عن هذا الاندماج محفظة فريدة من نوعها، تجمع بين التصوير والتشخيص المختبري والذكاء الاصطناعي (AI)، وحلول العلاج والكفاح العالمي ضد السرطان، مما يوفر إمكانات هائلة لخلق القيمة.

وأضاف نقس المصدر، أن هذا الاستحواذ، يندرج تماما مع مرحلة “الإرتقاء” لاستراتيجية ”سيمنز هيلثينيرز”. مع إنهاء إجراءات عملية الاستحواذ في 15 أبريل 2021، من المتوقع أن تقدم فاريان مساهمة إيجابية في أرباح “سيمنز هيلثينيرز” المعدلة للسهم قبل التخفيف 1 في أول 12 شهرا. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم “Siemens Healthineers” استغلال أوجه التآزر التي لها تأثير إيجابي على أرباحها قبل احتساب الفوائد والضرائب التي لا تقل عن 300 مليون أورو سنويا بحلول السنة المالية 2025.

وأوضح المصدر، أن فاريان وسيمنز هيلثينيرز، يعتمدان على شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد المسماة “إنفيجن EnVision” لبناء منظومة رقمية وتشخيصية وعلاجية شاملة. مع “Varian”، ستستفيد “Siemens Healthineers” من أدوات التحليل بمساعدة الذكاء الاصطناعي، لتطوير الطب الدقيق المستند إلى البيانات، وبالتالي إعادة تعريف تشخيص السرطان وإدارته والرعاية ما بعد العلاج. من خلال الاعتماد على الاكتشاف المبكر الموثوق به، والتشخيص الأكثر فعالية، والعلاجات الأفضل والأكثر سهولة، ستدعم “Siemens Healthineers” “فاريان” في مهمتها، والتي تشمل إعطاء المرضى رؤية أفضل في بروتوكولات الرعاية حظوظ وفرص نجاة مرضى السرطان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة