جردة ينوه بأداء اللاعبين رغم الاقصاء (فيديو)

نوه الاطار التونسي لسعد الشابي جردة، مدرب نادي الرجاء الرياضي، بمجهودات لاعبيه، رغم الاقصاء من دور ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش، مؤكدا أن الاقصاء جاء بضربات الحظ.

وقال لسعد الشابي جردة، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “أشكر اللاعبين على المجهود الذي قاموا به، بطبيعة الحال مقابلات الكأس، مقابلات لديها قانونها الخاص، خسرنا بضربات الحظ، لازم في ضربات الترجيح باش لاعب يضيع، ضيع لاعبنا ضربة الجزاء الثالثة، ومبروك للفريق المنافس”.

وأضاف جردة: “انشاء الله، سنعود لبدء التحضيرات لمباريات البطولة”.

تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، الأربعاء-الخميس، من اقصاء نادي الرجاء الرياضي، بضربات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة، والشوطين الاضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وفشل نادي الرجاء الرياضي في المحافظة على تقدمه في المباراة التي احتضن أطوارها، مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث أحرز لنادي الرجاء الرياضي هدف التقدم اللاعب العائد بعد انقضاء عقوبته التأديبية، محمود بنحليب، في الدقيقة 53 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل لنادي الجيش اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 70، بطريقة رائعة.

وشهدت ضربات الترجيح تضييع نادي الرجاء للضربة الترجيحية الثانية، بواسطة البديل محمد المكعاصي، بينما نجح الجيش في تسجيل جميع الضربات، ليعبر لملاقاة نادي رجاء بني ملال في نصف نهائي المسابقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة