مدرب الجيش بعد الفوز على الرجاء: حققنا إنجازين

كشف الاطار البلجيكي سفين فاندربروك، مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن تحقيق فريقه لإنجازين في المباراة التي تأهل فيها على حساب الرجاء، مؤكدا أنه حقق التأهل بالإضافة الى الفوز على ثاني ترتيب البطولة.

وقال البلجيكي فاندربروك، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب لمباراة: “”فوز مهم على جميع الأصعدة مباراة كأس تغلبنا خلالها على فريق محتل المركز الثاني في الدوري، لعبنا مباراة مفتوحة و لم نركن للدفاع تعمدنا، لعبنا كان مفتوحا وجريئا “.

تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، الأربعاء-الخميس، من اقصاء نادي الرجاء الرياضي، بضربات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة، والشوطين الاضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما، لحساب ربع نهائي كأس العرش.

وفشل نادي الرجاء الرياضي في المحافظة على تقدمه في المباراة التي احتضن أطوارها، مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث أحرز لنادي الرجاء الرياضي هدف التقدم اللاعب العائد بعد انقضاء عقوبته التأديبية، محمود بنحليب، في الدقيقة 53 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل لنادي الجيش اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 70، بطريقة رائعة.

وشهدت ضربات الترجيح تضييع نادي الرجاء للضربة الترجيحية الثانية، بواسطة البديل محمد المكعاصي، بينما نجح الجيش في تسجيل جميع الضربات، ليعبر لملاقاة نادي رجاء بني ملال في نصف نهائي المسابقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة