السليماني: الحسناوي أفقد لاعبينا التركيز (فيديو)

اعتبر عزيز السليماني، مدرب نادب المغرب الفاسي لكرة القدم، أن تحول اللاعب عادل الحسناوي لحراسة مرمى المغرب التطواني، أفقد لاعبيه التركيز في كيفية التعامل مع تنفيد ضربات الترجيح، مؤكدا أن الحظ كان في جانب المغرب التطواني، بعدما رجحت كفتهم ضربات الحظ.

وهنأ عزيز السليماني نادي المغرب التطواني، بعد التأهل الى نصف نهائي كأس العرش، كما نوه بمجهودات لاعبيه، متمنيا حظا موفقا للمغرب التطواني في مباراته القادمة، مبرزا أن مباريات الكأس لا تتغير: “الجميع يبحث عن التأهل، ولا يبحث عن اللعب”.

وتأهل نادي المغرب التطواني لكرة القدم، إلى نصف نهاية كأس العرش الخميس 6 ماي 2021، عقب تفوقه على نادي المغرب الفاسي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (7-6)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير لطنجة لحساب دور ربع نهائي المسابقة.

وبهذا الفوز يلحق فريق المغرب التطواني بركب المتأهلين الى المربع الذهبي بجانب فرق رجاء بني ملال و الوداد الرياضي والجيش الملكي .

هذا ويلاقي المغرب التطواني، الوداد الرياضي في دور النصف في حين يلتقي فريق الجيش الملكي بفريق رجاء ملال الممثل الوحيد لأندية القسم الاحترافي الثاني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة