بنعمر: قدمنا مباراة محترمة (فيديو)

أكد نور الدين بنعمر، مدرب نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة محترمة، أمام فريق قوي، موضحا أن لاعبيه أضاعوا الكثير من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف.

وقال نور الدين بنعمر، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: ” ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن على العموم قدمنا مباراة محترمة، أهنئ اللاعبين من هذا الباب، مازال أمامنا بعض المباريات في المستقبل”.

وانهزم نادي أولمبيك آسفي، أمام نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء 18 ماي 2021، الذي واصل زحفه نحو لقب درع البطولة الاحترافية، بعدما فاز بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ18، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، في قسمها الأول.

وبدون مقدمات استهل نادي الوداد الرياضي المباراة، التي احتضن مجرياتها ملعب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، بقوة مدركا الهدف الأول بعد مرور 11 دقيقة على انطلاقة المواجهة، بواسطة اللاعب الليبي مؤيد اللافي، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدفه الشخصي له ولفريقه، في حدود الدقيقة الـ25 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتمكن اللاعب منصف العامري بسرعة، من إحراز هدف تقليص الفارق لـ”العبديين”، وتحديدا عند الدقيقة 28، وهي النتيجة التي انتهى عليها الفصل المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، سيعزز نادي الوداد النتيجة، بواسطة اللاعب أيوب العملود، في حدود الدقيقة الـ86، مانحا فريقه فوزا هاما وعريضا، على صاحب المركز الثامن.

وبهذا الفوز، رفع نادي الوداد رصيده من النقاط الى النقطة الـ34، في صدارة الترتيب، علما أنه لديه مباراتين ناقصتين، أمام كل من يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي أولمبيك آسفي عند النقطة 22 في المركز الثامن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة