شركة “vivo” تطلق حملتها الجديدة في بطولة UEFA EURO

الأربعاء 2 يونيو, 2021 08:54 إحاطة
إحاطة -

باعتبارها الشريك الرسمي لـ UEFA EURO 2020، تريد vivo أن يستمتع عشاق كرة القدم في كل مكان بكل لحظة جميلة خلال البطولة.

ومن خلال شغفها بتقديم تجارب مذهلة لمستخدميها، تقدم العلامة التجارية منصة الرعاية الخاصة بها للمساعدة في إثراء المتعة حول اللعبة، سواء كانت تحدث على الهاتف أو خارجه. في حملتها “إلى لحظات أجمل”التي أطلقت لأول مرة اليوم، وتشجع vivo الأشخاص على التمتع باللحظة، سواء كان ذلك يعني التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والمعجبين أو إعطاء اهتمامهم الكامل للعبة الجميلة، حتى لو كان ذلك يعني إيقاف تشغيل الهاتف.

وقالت شركة VIVO في بلاغ لها، توصلت “إحاطة.ما” بنسخة منه، ينتظر الناس بفارغ الصبر في جميع أنحاء العالم هذه البطولة. الآن أكثر من أي وقت مضى، ونريد الاحتفال بروح اللعبة وروحها الرياضية ومساعدة المشجعين في الحصول على أقصى استفادة من التجربة، “قال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في vivo.

وأضافت الشركة في ذات البلاغ، “نحن نسعى جاهدين ليس فقط لمساعدة الناس على التقاط ومشاركة اللحظات السحرية في الحياة، ولكن لجعل كل لحظة في الحياة أكثر سحرا.”

وسيتم إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة ابتداءً من اليوم، وستبث على شاشات التلفزيون في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين، وحول العالم على الفايسبوك والإنستغرام واليوتيوب.

ويُظهر العرض الإبداعي أن المعجبين يستمتعون ويلتقطون ويشاركون اللحظات الجميلة قبل المباريات وبعدها وفيما بينها، أثناء إرسال الرسالة، “امنح هاتفك استراحة، وكن موجودًا في لحظات الحياة الجميلة”.

ومن خلال شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) تتطلع vivo إلى التواصل مع قاعدة المستخدمين الآخذة في الانتشار وتوسيعها لأكثر من 400 مليون شخص حول العالم.

وقال سبارك ني: “نظرًا لتوسيع نطاق أعمالنا العالمية بسرعة، من المهم للغاية بالنسبة لنا التواصل مع الناس خلال اللحظات الجميلة في الحياة التي يهتمون بها كثيرًا”.

وأضاف نفس المتحدث، أن “vivo” فخورة للغاية بشراكتنا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) للتفاعل مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأننا علامة تجارية مرتبطة بعمق ونستثمر في اهتمامات ومشاعر المستخدمين المتشابهة في التفكير.”

رؤية مشتركة لخلق تجارب لا تنسى مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA

فيفو هي الشريك التقديمي الأول على الإطلاق لحفلتي الافتتاح والختام اللتين تجريان في 11 يونيو و11 يوليو على التوالي، حيث عملت الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لخلق تجربة لا تُنسى لملايين المشاهدين حول العالم الذين سيشاهدون الدورة تتكشف.

وبينما سيعود المتفرجون إلى الملاعب في جميع أنحاء أوروبا، ستحد قيود السعة الإستيعابية من تجارب المعجبين في الموقع مباشرة وستتنوع بناءً على سياسات الحجر الصحي في البلدان المعنية.

ولجلب المزيد من تصفيق المشجعين والهتافات مرة أخرى إلى الملاعب، ستطلق vivo بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حملة #vivoSuperTime حيث يمكن للناس في جميع أنحاء العالم توجيه طاقاتهم إلى اللعبة من خلال مشاركة تصفيقهم وهتافاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للظهور في مراسم ختام البطولة.

وقال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين، “تجلب لعبة كرة القدم الفرح لملايين مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون للشراكة مع vivo لجذب المشجعين المتحمسين إلى اللعبة أكثر. كما نتطلع إلى خلق المزيد من الذكريات التي لا تُنسى للناس في جميع أنحاء العالم معًا “.