بنشيخة يشيد بقوة نادي الوداد (فيديو)

الخميس 10 يونيو, 2021 09:40 زيد عفوت تحديث : 10 يونيو, 2021 11:02
إحاطة -

أشاد عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بقوة نادي الوداد، مبرزا أن قوة هذا الأخير، تجلت في استغلاله لجميع الأخطاء، التي ارتكبها لاعبوه على مستوى خط الدفاع.

وقال عبد الحق بنشيخة، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “الشوط الأول، لم يرتقي لمستوى تطلعاتنا، كنا نحاول محاصرة نادي الوداد، لكنه كان فريقا قويا، ولم نستطع ذلك، كل خطأ ارتكبناه، تم استغلاله من طرف الوداد، ارتكبنا ثلاثة أخطاء كارثية، استغلها الوداد، وسجل منها ثلاثة أهداف كاملة”.

وأضاف منوها بقوة نادي الوداد: “هذه هي الفرق التي تعرف كبف تفوز في المباريات، في الشوط الثاني تحسن الفريق، وقدمنا فصلا ثاني جيدا، لكن لم تتح لنا الفرص لتدارك النتيجة، الآن ليس أمامنا سوى العمل، والمثابرة من أجل قادم المباريات”.

وشهدت هذه المباارة، فوز نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 9 يونيو 2021، على ضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهدف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مؤجل الجولة الـ17، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وتناوب على تسجيل رباعية نادي الوداد الرياضي، في هذه المباراة التي دارت أطوارها على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اللاعب وليد الكرتي مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 3، قبل أن يعدل الكفة سريعا للدفاع الودادي السابق إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 32 استفاد أيوب الكعبي من خطأ مدافع الدفاع إبراهيم نجم الدين، الذي حاول تشتيت الكرة، ليمنحها على طبق من ذهب للمهاجم الودادي، الذي أسكن الكرة بطريقة مقصية جميلة مانحا فريقه الهدف الثاني، وقبل الاستراحة عزز أيوب الكعبي النتيجة بهدف ثالث، وتحديدا في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، واصل الكعبي هواية التسجيل، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 90 أضاع اللاعب الطيب بوخريس ضربة جزاء، كانت كفيلة بتقليص النتيجة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويكفر عن غلطته بادراك الهدف الثاني في الدقيقة 5+90.

وبهذا الفوز، استعاد نادي الوداد صدارة الترتيب من الرجاء، حيث بات في رصيده 44، بفارق نقطتين عن الرجاء صاحب 42 نقطة، في الوقت الذي جمدت فيه الخسارة رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 24، في المركز 11.