رغم الفوز البنزرتي قلق من أخطاء لاعبيه

الخميس 10 يونيو, 2021 09:59 زيد عفوت
إحاطة -

قال فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه من الأمور السلبية في المباراة التي فاز فيها فريقه برباعية، أمام الدفاع الحسني الجديدي، كانت ارتكاب لاعبيه بعض الأخطاء، التي منحت الخصم فرصة تسجيل هدفين.

وأضاف الاطار التونسي، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “كنت متخوفا من من اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب المغربي، حيث لم بعودوا الا في وقت متأخر من ليلة المباراة، كما أن العملود لم يتواجد معنا، على مقاعد البدلاء، كمنت متخوفا، لكن اللاعبين لم يقصروا، وقدموا مجهودات كبيرة، وقدموا المنتظر منهم، حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف كاملة”.

وعن الأخطاء تابع البنزرتي بالقول: “الحاجات التي تقلقني، استقبال الأهداف من ضربات ثابتة، ممنوع تعطي أخطاء للخصم قرب المنطقة، كما هو ممنوع اهداء الخصم ضربات الجزاء، هذه هي الأمور السلبية التي أقلقتني في المباراة”.

وأكرم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 9 يونيو 2021، وفادة نادي الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهدف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مؤجل الجولة الـ17، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وتناوب على تسجيل رباعية نادي الوداد الرياضي، في هذه المباراة التي دارت أطوارها على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اللاعب وليد الكرتي مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 3، قبل أن يعدل الكفة سريعا للدفاع الودادي السابق إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 32 استفاد أيوب الكعبي من خطأ مدافع الدفاع إبراهيم نجم الدين، الذي حاول تشتيت الكرة، ليمنحها على طبق من ذهب للمهاجم الودادي، الذي أسكن الكرة بطريقة مقصية جميلة مانحا فريقه الهدف الثاني، وقبل الاستراحة عزز أيوب الكعبي النتيجة بهدف ثالث، وتحديدا في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، واصل الكعبي هواية التسجيل، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 90 أضاع اللاعب الطيب بوخريس ضربة جزاء، كانت كفيلة بتقليص النتيجة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويكفر عن غلطته بادراك الهدف الثاني في الدقيقة 5+90.

وبهذا الفوز، استعاد نادي الوداد صدارة الترتيب من الرجاء، حيث بات في رصيده 44، بفارق نقطتين عن الرجاء صاحب 42 نقطة، في الوقت الذي جمدت فيه الخسارة رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 24، في المركز 11.