الـ”SNRT” تنال المديح

الأثنين 19 يوليو, 2021 19:05 زيد عفوت
إحاطة -

شكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ”كاف” الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية الـ”SNRT”، على جودة إنتاج وبثها لنهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جمع بين نادي الأهلي المصري، ونادي كيزر_شيفز الجنوب أفريقي.

وقدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، شكرا خاصا للأطقم التي أمنت النقل لأكثر من 80 دولة، والتي كانت جميعها مغربية، وأبانت عن احترافية عالية.

ويشار إلى أن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، حقق السبت 17 يوليوز 2021، لقبه العاشر في دوري أبطال أفريقيا، بعدما تفوق على نظيره، كايزر تشيفز الجنوب افريقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووجد نادي الأهلي، صعوبة كبيرة في الوصول الى شباك كايزر، خلال الشوط الأول، بعدما خلصت مجريات الشوط الأول الى التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، ظهرت الخبرة الكبيرة لدى لاعبي “الشياطين الحمر” في المسابقة القارية، ونظراً للفوارق الفنية مع النادي الجنوب أفريقي، تمكن الأهلي من افتتاح التسجيل بواسطة اللاعب محمد الشريف، في الدقيقة الـ53، ثم أضاف زميله في الفريق محمد مجدي أفشة الهدف الثاني، في الدقيقة الـ64، قبل أن يعزز الأهلي بهدف ثالث، بواسطة اللاعب عمر السولية، في الدقيقة الـ74، منها ثلاثية فريقه في هذه المباراة.

ويهذا التتويج، حقق النادي الأهلي المصري، ثاني ألقابه تواليا، بحيث بات في رصيده عشرة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، في حين ظل كايزر يحمل لقبه القاري الوحيد، عندما توج بلقب كأس أبطال الكؤوس عام 2001.