أولمبياد طوكيو.. بوخيام يودع من الدور الثالث

الأثنين 26 يوليو, 2021 11:44 زيد عفوت
إحاطة -

فشل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، في تخطي عقبة خصمه الفرنسي ميشل بوريز، الاثنين 26 يوليوز 2021، ليودع الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، من الدور الثالث من مسابقة ركوب الأمواج.

وغادر المغربي رمزي بوخيام المسابقة بعدما تحصل فقط على 9.40 من النقاط، بينما جمع خصمه الفرنسي ميشيل بوريز، 12.43 نقطة، مكنته من العبور إلى الدور القادم، للتنافس على واحدة من الميداليات الأولمبية.

في نفس الاتجاه، شهد اليوم الثالث توالى سقطات الملاكمة المغربية، وكان آخرها خروج الملاكمة المغربية، رباب شضار، الأحد 25 يوليوز 2021، من الدور الأول لمنافسات الملاكمة، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020”.

وجاء خروج الملاكمة المغربية رباب شضار، على يد الملاكمة البريطانية دافيسون شارلي بالنقاط “5-0″، لتلحق بكل من محمد حموت، الذي انهزم أمام الإيراني شهباخش دانيال، وعبد الحق ندير أمام الموريسي لويس ريشارنو، ومحمد الصغير أمام الروسي إمام خاتاييف.

هذا، يبقى الأمل الوحيد، معلقا على الملاكمة المغربية أميمة بلحبيب، التي ستواجه صباح الثلاثاء الأكرانية آنا ليسينكو، و الملاكم يونس باعلا، الذي سينازل النيوزيلندي دافيد نيكا، لإهداء المغرب أول الميداليات في الألعاب الأولمبية.