بيضوضان يكشف حقيقة التلاعبات بنتائج الديربي

كشف مصطفى بيضوضان، اللاعب الدولي السابق، أنه طيلة مشاركاته في مبارايات الديربي البيضاوي، لم تكن هناك أي تلاعبات في نتيجة مباريات الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين.
وأشار بيضوضان، في تصريح لـ”إحاطة.ما“، إلى أنه لعب 14 ديربيا طوال مسيرته الكروية مع الفريقين الرجاء والوداد، ولم يكن أي تلاعبات في نتيجة المباريات، وقال “كنا ندخل المباراة من أجل تحقيق نتيجة الإنتصار، وإسعاد جماهيرنا، ولم نكن نتلقى أي تعليمات من أي مسؤول من أجل إنهاء المباراة بنتيجة التعادل”، على عكس ما يشاع عادة.

وأردف بيضوضان أن “مثل هذه الإشاعات تؤثر على سمعة الديربي، وعلى سمعة البطولة الوطنية، وأن الأمر مجرد إشاعات، وليس هناك أي تلاعب في نتيجة المباريات”.
وبخصوص الأجواء التي كانت ترافق مباريات الديربي، أكد بيضوضان، النجم السابق لفريقي الرجاء والوداد، أنها “كانت أجواء خاصة”، و”اللاعب يمر، قبيل وأثناء المباراة، بضغط كبير”، لأن “نتيجته مباراة الديربي تؤثر على ما تبقى من مباريات البطولة، فالفوز يعني ضرب عصفورين بحجر واحد، أما الهزيمة تؤدي إلى دخول اللاعبين في أزمة نفسية، ما يؤثر عن أدائهم في باقي المبارايات”.
وأضاف أنه “طيلة مشاركته في مباريات ديربي البيضاء قدم مستوى كبيرا وجيدا رفقة الناديين معا، الوداد والرجاء، وتبقى أفضل فترة بالنسبة للديربيات هي التي لعبها عندما كان لاعبا في نادي الرجاء، لأنه سجل أهدافا كثيرة، رغم أن الفترة التي قضاها مع نادي الوداد تبقى، بدورها، جيدة وخالدة في ذهنه”.
وبخصوص تكهناته حول نتيجة الديربي قال بيضوضان، إن التخمين والتكهن صعب بخصوص نتيجة الديربي، لأن للديربي خصوصيات، إذ يمكن أن تكون الوداد أقوى من الرجاء وتنتصر الرجاء والعكس صحيح، فالتكهن بنتيجة المباراة صعب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة