سامسونج تعلن عن إتاحة تنزيل مقطوعة Over the Horizon للموسيقي “سوغا” من فرقة “بي تي إس”

الأربعاء 8 سبتمبر, 2021 06:57 إحاطة
إحاطة -

أعلنت شركة سامسونج أن نسخة الموسيقي الكوري الجنوبي “سوغا” التابع لفرقة “بي تي إس” لمقطوعة Over the Horizon، والتي تعد من أعمالها الموسيقية المميزة، ستكون متاحة حصريا للتنزيل من على صفحة الجهازين جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 5G في موقعها الإلكتروني Samsung.com.

وأشارت الشركة في بلاغ صحفي أنه تم طرح المقطوعة في 30 غشت الماضي في الولايات المتحدة، وفي 31 عشت في كوريا، قبل وصولها إلى المزيد من الناس حول العالم في أوائل شتنبر الجاري 2021.

وكانت سامسونج قد شرعت قبل عشر سنوات في إنشاء مقطوعات صوتية خاصة تسهم في حفز الناس على إطلاق العنان لمخيلاتهم. وتقوم منذ ذلك الحين بإعادة تصورها مع كل إصدار جديد من سلسلة “جالاكسي إس”.

وفي الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، تم اختيار الفنان الموسيقي المحبوب “سوغا” ليكون الأحدث على قائمة الفنانين الذين يتم تكليفهم بإنتاج ألحان الإصدارات الجديدة من سلسلة “جالاكسي زد”.

وفي حملة Voices of Galaxy”، أوضح سوغا ما تعنيه المقطوعة الجديدة (Over the Horizon) بالنسبة إليه.

وفي تعليقه على طرحها، قال سوغا “إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أعمل على مقطوعة تمثل جزءاً مهماً من تاريخ سلسلة “جالاكسي” الممتد لعشر سنوات”. ويعلم الجميع أن هذا العمل الموسيقي يعود لعلامة “جالاكسي” من خلال سماع اللحن فقط.

وأضاف أن “هذه المقطوعة تلهمنا على تجاوز حدودنا، والوصول إلى غايات بعيدة لا ندركها، لأن أحلامنا تساعدنا على استكشاف حدود يصعب تصورها”.

وبعد إطلاقها في العام 2011 كنغمة رنين مستوحاة من موسيقى الروك على جهاز “جالاكسي إس 2″، حرصت الشركة على تحديثها مع كل تصميم جديد. وقدمت الإصدارات السابقة ألحانا من العصر الجديد، وموسيقى البوب الأوركسترالية، وموسيقى الجاز، وأخرى مستوحاة من الأوركسترا الاسكندنافية حول الموضوع الأصلي.

وبعد بلوغ اللحن عامه العاشر، قامت سامسونج بدعوة الموسيقي “سوغا” لإنتاج النسخة الجديدة من العمل. وسيكون الإصدار الأخير الذي تم سماعه لأول مرة في اجتماع Galaxy Unpacked في غشت 2021، متاحا للتنزيل في جميع أنحاء العالم بدءا من اليوم.

وإضافة إلى ذلك، سيتم توفير العمل أيضا كنغمة رنين من خلال تحديث البرنامج في المستقبل، وقد يتفاوت ذلك تبعا للمنطقة وموديل الجهاز.