“Nike” تفتح متجرا جديدا بالرباط

الأثنين 20 سبتمبر, 2021 08:23 إحاطة
إحاطة -

افتتحت العلامة الرياضية الدولية Nike، رسميا، متجرها الجديد بمدينة الرباط. وتم افتتاح هذا المتجر في منطقة أكدال، تقاطع شارع الأمم المتحدة وساحة عثمان ابن عفان (قرب ثانوية ديكارت).

وقال فرناندو بينا، المدير العام لشركة “Hudson Morocco”، الممثل والموزع الحصري للعلامات التجارية “Nike” و”Tommy Hilfiger” و”Converse” و”Urban Jungle” و”Calvin Klein” بالمغرب إن “هذا المتجر الجديد يقدم مجموعة فريدة من المنتجات التي تتماشى مع أسلوب العلامة التجارية وروحها التنافسية وتنوعها. ومن خلال هذا الافتتاح الجديد، تطمح علامة “Nike” إلى الاقتراب أكثر إلى زبنائها هنا بمدينة الرباط”.

ويضيف أن “الأمر لا يتعلق فقط بافتتاح متجر جديد بل يتعلق أساسا بإطلاق رؤية جديدة وكاملة مبنية على أسلوب حياة جديد مرتبط بالرياضة، وهو ما ندعو المغاربة إلى تبنيه والمشاركة فيه. ونحن متحمسون للغاية لهذا الافتتاح الجديد الذي يدعو إلى الاستلهام في أهمية الصحة البدنية وكذا مواكبة الموضة وآخر الصيحات في عالم الرياضة”.

ويتابع المصدر، أن هذا المتجر الجديد، سيمكن من ترسيخ رؤية العلامة على أرض الواقع، والتي تهدف إلى مواكبة حاجيات المغاربة في عالم الرياضة وإشباع صحتهم العقلية والجسدية والاجتماعية، حيث تم افتتاح المتجر وفق مقاربة مبتكرة تدعو إلى إمكانية المواكبة بين الرياضة والموضة، وبالتالي الانخراط في أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطا.

وواصل، “يعتمد ديكور المتجر بقوة على الميراث الثقافي للعلامة، إذ يوفر خلفية رائعة وأجواء نابضة بالحياة لعرص منتجات العلامة التجارية وأسلوب الحياة التي تتبناه وتدعو إليه. وتم إنشاؤه بطريقة تتيح أكبر قدر من المساحات أمام الزبناء، وبالتالي سهولة التجوال والتبضع في فضاء عصري يحمل شعار العلامة التجارية الشهير، وتم تخصيص المتجر بشكل يثير رغبة الجميع في تبني أسلوب حياة صحي، مما يجعله المكان الأمثل للقاء جميع عشاق اللياقة البدنية من أجل الخوض في تجربة شجاعة ومفيدة ومختلفة”.

وزاد، “يعد هذا الافتتاح الخطوة الأولى في خطة تشمل افتتاح المزيد من متاجر العلامة في مختلف أنحاء المملكة المغربية بالنظر للحماس الكبير الذي تحمله علامة Nike للسوق المغربية، بالإضافة إلى مواكبة الثقافة الرياضية المنتشرة بشكل كبير في صفوف المغاربة، والتي تبدو جليا في النوادي الرياضية CrossFit المنتشرة بكثرة في المدن المغربية وإقبال المغاربة على المشاركة في المبادرات والأنشطة الرياضية المختلفة، فضلا عن الأسلوب الرياضي الذي بات يتبناه الكثير من الشباب اليوم الذين يمكنهم اليوم مواكبة موضة الملابس الرياضية الحضرية بفضل التنوع الغني في منتجات “Nike””.

وخلص ذات المصدر، أنه يمكن الاطلاع على جميع الأخبار الحصرية المتعلقة بـ”Nike” في المغرب وفي باقي أرجاء العالم عبر تفقد تطبيقات “NTC” و”NRC” أو زيارة صفحاتنا على الانستغرام وفايسبوك @hudson.morocco، ويمكن كذلك زيارة الصفحات الأخرى لمجموعة Hudson Morocco التالية: @ujmorocco و@converse.morocco و@bd.m.stores