أبطال أوروبا.. الإصابة تحرم الميلان من استعادة إبراهيموفتش أمام الأتلتيكو

الأثنين 27 سبتمبر, 2021 20:10 إحاطة
إحاطة -

أفصح ستيفانو بيولي، مدرب إي سي ميلان الإيطالي، الاثنين، عن استحالة مشاركة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ملعب السانسيرو، برسم الجولة الثانية من رابطة أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأشار مدرب الـ”روسونيري” إلى صعوبة التحاق إبراهيموفيتش بالمجموعة هذا الأسبوع سواء قاريا أمام “الروخيبلانكوس”، أو محليا أمام فيورنتينا الأحد المقبل والذي يصادف يوم احتفال المهاجم السويدي بعيد ميلاده الأربعين.

وأضاف بيولي أن عدد المصابين داخل الفريق تراكم، واصفا طول غياب باقي اللاعبين، بأنهم لن يعودوا إلا بعد التوقف الدولي مطلع شهر أكتوبر القادم، وأن المباريات القادمة ستكون أكثر تعقيدا وتتطلب تركيزا أكبر لتتجاوز المجموعة هذا الاختبار.

وتجدر الإشارة إلى أن “إبرا” لم يخض سوى 30 دقيقة بقميص الميلان منذ بداية الموسم الحالي، حيث حرمته الإصابة التي تعرض لها في مباراة لاتسيو والتي كانت أول مباراة له بعد التعافي من حضور مباراة ليفربول لحساب الجولة الأولى من دوري الأبطال، واخر مباراتين من الدوري الإيطالي ضد فينيزيا وسبيتسيا تواليا.

في المقابل، من المحتمل أن يستعيد ميلان خدمات مدافعيه الدنماركي سيمون كاير وأليساندرو فلورنتسي بعد تعافيهما من اصابة في الفخذ والركبة على التوالي، عقب غيابهما عن مباراة الفوز أمام سبيتسيا عن الجولة السادسة من “السيري أ” السبت.

ويشار إلى أن الفريق اللومباردي استهل عودته القارية بخسارة خارج ملعبه أمام ليفربول الانجليزي 2-3 بعد غياب دام 7 سنوات عن هذه المسابقة التي يحمل منها 7 كؤوس.