بنعبد الله يدعو طلبة EMSI إلى الاهتمام بالسياسة

عبر محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، مساء أمس الأحد بالرباط، عن سعادته بتقاسم لحظات الفرح مع طلبة المدرسة المغربية لعلوم المهندس، وهم يتسلمون دبلوم التخرج. كما أبدى سعادته باختياره راعيا للدفعة 25، التي أكد أنه يتمنى لكل طلبتها التألق والنجاح في مسيرتهم المهنية المقبلة حتى يساهموا في بناء مغرب الغد.

ونوه بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بالعمل الذي تقوم به المدرسة المغربية لعلوم المهندس، من أجل تكوين الطلبة المهندسين في أحسن الظروف مما يسمح لهم بالاندماج بسرعة في سوق الشغل، مشددا على ضرورة لعب الطالب المهندس أدوارا أخرى على غرار العمل التقني الصرف، وذلك من خلال الانخراط في الشأن العام عبر العمل السياسي أو العمل الجمعوي.

ودعا بنعبد الله الطلبة، بالاضافة إلى تفوقهم في مجال البحث العلمي كهندسة الكمبيوتر وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى ضرورة التفوق أيضا في مجال السياسة.

وقام بنعبد الله في نهاية الحفل رفقة أعضاء مجلس الادارة ومجموعة من الفعاليات الوطنية والدولية بتوزيع الدبلومات على المتخرجين والجوائز على المتفوقين في مجالات هندسة الكمبيوتر وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتشغيل الآلي، والإلكترونيات، والهندسة المدنية.

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة