أنيس محفوظ رئيسا لنادي الرجاء (فيديو)

الخميس 28 أكتوبر, 2021 00:14 إحاطة تحديث : 28 أكتوبر, 2021 07:24
إحاطة -

اتنخب أنيس محفوظ رئيسا لنادي الرجاء الرياضي لمرة القدم، خلفا لرشيد الأندلسي، الأربعاء، بأحد فنادق الدار البيضاء، بعد منافسة مع كل من جمال الدين الخلفاوي ورضوان الرامي.

وتمكن محفوظ من الظفر برئاسة النادي الأخضر بعد إقناعه وحصوله على ثقة المنخرطين داخل النادي، بعد طرحه لبرنامج اعتبروه “الأكثر تكاملا وملاءمة لطموحات مكونات النادي”، حيث حصل على 95 صوتا من أصل 159.

وتمت، خلال الجمع العام نفسه، المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، لموسمي 2019-2020 و2020-2021، من طرف المنخرطين، مع رفض مقترح تخفيض سومة الانخراط لـ10 آلاف درهم بدل 20 ألف درهم.

ويعتبر المحامي أنيس محفوظ الرئيس الـ24 في تاريخ النادي، منذ التأسيس، حيث تعاقب على رئاسة الرجاء تواليا كل من حجي بن أبادجي، ومولاي ساسي العلوي أبودركة، وبوجمعة قدري، والعشوبي البوعزاوي، وكريم حجاج، ومكي العرج، ومحمد المعطي بوعبيد، وعبد الليطف السملالي، وعبد العزيز المسيوي، وعبد الواحد معاش، وعبد الله الفردوس، وعبد القادر الرتناني، ومحمد أوزال، وعبد الله غنام، وأحمد عمور، وعبد السلام حنات، وعبد الحميد الصويري، وعبد الله غنام، وعبد السلام حنات، ومحمد بودريقة، وسعيد حسبان، وجواد الزيات ورشيد الأندلسي.

وعقب فوزه بهذا المنصب قدم محفوظ شكره للمنخرطين على ثقتهم، ولمنافسيه الخلفاوي والرامي لتحليهما بروح الديموقراطية والمنافسة الشريفة وتعهد بأنه لن يدخر جهدا في خدمة الرجاء وحمايتها، داعيا جل المكونات للالتفاف حول النادي لحصد المزيد من الألقاب والإنجازات.