كأس العرب.. مدرب “النشامي” متخوف من مواجهة المغرب وعموتة: المباراة غير مصيرية

الجمعة 3 ديسمبر, 2021 15:57 زيد عفوت
إحاطة -

أبدى العراقي عدنان حمد، مدرب المنتخب الأردني، تخوفه من المباراة التي ستقوده لمواجهة المنتخب المغربي “الرديف”، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب قطر 2021.

وأكد عدنان حمد، من خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن المباراة لن تكون سهلة، معتبرا أن المنتخب المغربي، يملك قوة ضاربة، نظير الأسماء التي يتوفر عليها، من لاعبين مميزين يحترفون في مختلف الدوريات.

وأضاف مدرب النشامي: “سنواجه منتخبا قويا يضم لاعبين محترفين مميزين، قدموا مستوى كبير في المباراة الأولى، لذا المهمة لن تكون سهلة، هي مباراة تأهل مبكر حيث يضمن الفائز العبور الى الدور الثاني، نتطلع لظهور جيد وتحقيق نتيجة إيجابية”.

من جانبه، قلل الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي “الرديف” من أهمية مواجهة المنتخب الأردني بالقول: “صحيح أن مواجهة المنتخب الأردني، ستكون برسم التأهل الى الدور الثاني من البطولة، لكنها في الوقت نفسه لن تكون مصيرية، حيث يمكن للفريق المتعثر أن يؤمن العبور من خلال المباراة الثالثة والأخيرة”.

وبخصوص الإصابات، قال عموتة: هي إصابات لم تكن متوقعة لكنا سنكون حاضرين بالزاد البشري الجيد الذي نملكه من أجل الذهاب بعيدا في البطولة”. مضيفا: ” ننتظر ان تكون مباراة مشوقة ومباراة من مستوى تكتيكي عال”.

ويشار، أنه على غرار المنتخب المغربي، الذي سيفتقد خدمات أيوب العملود وكريم البركاوي، يعاني المنتخب الأردني هو الآخر، من غيابات وازنة، تتمثل في غيب المدافع الأيمن احسان حداد، الذي تم طرده من المباراة الأولى بالإضافة الى إصابة قلب الدفاع محمد الدميري.