مصطفى بكوري يستقبل السفير الفلسطيني بالرباط

استقبل مصطفى بكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الاثنين الماضي، زهير صالح محمد الشن السفير الفلسطيني بالرباط، بالمقر المركزي للحزب.
ورحب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى بكوري بالسفير الفلسطيني، معبرا عن سعادته بهذا اللقاء وحرصه والحزب على أن تكون العلاقة التي تجمع الحزب بالأشقاء الفلسطينيين علاقة متميزة جدا، مؤكدا أن الحزب على أتم الاستعداد للمساهمة في نجاح المهمة المنوطة بمعاليه على رأس السفارة الفلسطينية بالمملكة المغربية.
وأوضح مصطفى بكوري على أن الأحداث المتسارعة التي يعيشها العالم لا يجب أن تحجب عنا القضية الفلسطينية، التي نعتبرها قضية أساسية وذات أولوية.
من جهته عبر السفير عن سعادته بلقاء الأمين العام للحزب، ورغبته الملحة في أن يعقد هذا اللقاء منذ فترة طويلة قصد التعرف أكثر على الحزب وأطره وقيادته، كما لم يفت السفير الفلسطيني بالمناسبة تقديم الشكر والامتنان لحزب الأصالة والمعاصرة، على دعم ومساندة القضية الفلسطينية، “التي نعتبرها قضيتكم، كما نثمن العلاقة الوطيدة التي تجمعكم بالعديد من الشخصيات القيادية الفلسطينية”.
وأضاف السفير الفلسطيني، أن القيادة والشعب الفلسطيني، يتطلعان إلى مساندة الحزب، ودعمه للقضية الفلسطينية، خصوصا وأن الحزب متطلع ومتابع للأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية من انتهاكات متواصلة للجيش الإسرائيلي والحكومة الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.
وعبر السفير الفلسطيني عن رغبته في خلق اتفاقيات توأمة، بين مدن مغربية وأخرى فلسطينية، وهو الأمر الذي تجاوب معه السيد مصطفى بكوري حيث رحب بالفكرة المطروحة.
ووجه زهير صالح دعوة إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، من أجل حضور اللقاء الذي ستنظمه سفارة فلسطين يوم 10 يناير 2016 والذي يتزامن مع تخليد حدث انطلاق الثورة الفلسطينية، وإلقاء كلمة بالمناسبة، كما أطلع الأمين العام للحزب على نية السيد عباس زكي مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية الحضور إلى المغرب واللقاء به.

من جهته عبر الأمين العام للحزب عن امتنانه للدعوة، مرحبا بزيارة عباس زكي الذي يتزامن حضوره وانعقاد المؤتمر الوطني للحزب، وأنه سيكون مرحبا به رفقة السفير الفلسطيني كضيوف كبار للحزب خلال المؤتمر الذي سينعقد شهر يناير المقبل.
وفي ختام اللقاء قدم السفير الفلسطيني هدية عبارة عن تذكار يمثل تطريز يدوي أنجز بأيادي فلسطينية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة