بالفيديو.. الحيطي: الكراطة والشكلاطة والبكالوريا ماشي فضائح

كشفت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، حكيمة الحيطي، إنها لا تعتبر، قضية الكراطة، التي ارتبطت بالقيادي في الحركة الشعبية، محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة الأسبق، بعد الفضيحة العالمية ببطولة العالم للأندية بمركب مولاي عبد الله بالرباط، وفضيحة الشكلاطة، التي ارتبطت بالوزير الحركي، أيضا، عبد العظيم الكروج، الذي اقتنى حلوى لمنزله على حساب الوزارة، وفضيحة التسجيل في الكلية دون باكالوريا، التي ارتبطت أخيرا، بالوزير الحركي، أيضا، محمد مبديع، لا تعتبرها فضائح.

وأكدت الحيطي، عند حلولها ضيفة على برنامج “90 دقيقة للإقناع”، على قناة “ميدي1تيفي”، أن الفضيحة بالنسبة لها هي “شي واحد سرق الدولة، أو غش فالعمارات وطاحوا وماتوا الناس،وإذا تكلمت على أوزين فالملك عين لجنة وبرأته من كل شيء، وخرج مغسول وأبيض”، ولم تقف عند هذا الحد، بل أقحمت الاتحاد الدولي لكرة القدم وحملته مسؤولية الفضيحة، وكأنه من أشرف على إعادة بناء المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، حيث قالت “أما الكراطة راه جابتها الفيفا وهي المسؤولة عن ذلك”.

وأضافت الحيطي أنها “عندما أقرأ الجرائد أعثر دائما على فضيحة حكيمة الحيطي، أعباد الله أشمن فضيحة؟ وأنا تانخدم 22 ساعة فالنهار.. أين فضيحة”.

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=z5v-1b7ZcQY]
Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة