أزمة ليفربول مع “كوفيد-19” تتفاقم بعد إصابة مساعد المدرب

تفاقمت أزمة نادي ليفربول بحالات “كوفيد-19” في صفوفه بعد اكتشاف فحص إيجابي لمساعد المدرب بيب لياندرز ما يزيد من الشكوك حول إقامة مباراته الفريق ضد آرسنال في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم الخميس.

وقال بيان صادر عن ليفربول الأربعاء “تأتي نتيجة لياندرز بالاضافة إلى عدد من الحالات المشتبه بها في صفوف اللاعبين والجهاز الفني الثلاثاء ما أدى إلى إلغاء الحصة التدربية”.

وأضاف البيان “نتيجة تفشي الوباء وتعليق الاستعدادات بالإضافة إلى إصابات عدة داخل صفوف الفريق، قام النادي بالطلب من الرابطة الإنجليزية تأجيل مباراة الخميس ضد آرسنال علما أن الحالة الإيجابية للياندرز جاءت بعد تقديم هذا الطلب”.

وأضاف “لا يزال هذا الطلب قيد الدرس”.

وكان مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب غاب عن مباراة القمة ضد تشلسي الأحد الماضي بداعي إصابته بفيروس كورونا وحل بدلا منه لياندرز، بالإضافة إلى حالات إيجابية أخرى تتعلق بالحارس البرازيلي أليسون، ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو والمدافع الكاميروني جويل ماتيب.

وكان ليفربول تقدم بطلب إلى الرابطة الإنجليزية بتأجيل مباراته ضد آرسنال لا سيما أنه يعاني أيضا من إصابات بدنية للإسباني تياغو ألكانتارا، الياباني تاكومي مينامينو وناثانيال فيليبس بالإضافة إلى غياب الثلاثي السنغالي ساديو مانيه، المصري محمد صلاح والغيني نابي كيتا للالتحاق بمنتخباتهم المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن ليفربول قرر الغاء المؤتمر الصحافي المقرر عقده الأربعاء عشية المباراة وكان من المقرر أن يشارك فيه لياندرز.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة