تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق “سوفتيل” الدار البيضاء تور بلانش

جرى، أخيرا، تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق “سوفتيل” الدار البيضاء تور بلانش.

التحق علاء الصقلي، المتخصص في قطاع الفنادق الفاخرة منذ أزيد من 16 سنة، بمجموعة “ACCOR” سنة 2005 كمسؤول تجاري داخل قصر الجامعي التابع لسلسلة “سوفتيل”.

بعد 5 سنوات، نجح علاء الصقلي في تولي منصب المدير العام لفندق “IBIS” في مدينة مكناس، تحديدا منذ بداية سنة 2010، وبعدها تولى منصب نائب مدير فندق “IBIS” الدار البيضاء سيتي سانتر وسط العاصمة الاقتصادية.

خلال سنة 2013 جرى تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق “NOVOTEL” مراكش، وبعدها مديرا عاما لـ”MGALLERY” فندق “LE DIWAN” سنة 2015، ثم مديرا عاما لفندق “LE MEDINA” الصويرة ثالاسا آند سبا سنة 2019.

بعد هذا المسار المهني الغني بالتجارب، التحق علاء الصقلي اليوم بإدارة فندق “SOFITEL” الدار البيضاء تور بلانش، الواقع في قلب العاصمة الاقتصادية، على بُعد خطوات قليلة من وسط المدينة القديمة.

الفندق مُكون من 24 طابقا وما مجموعه 141 غرفة و30 جناح برؤية بانورامية على مسجد الحسن الثاني، حيث يُلبي الفندق الفاخر حاجيات مختلف زبنائه، لكونه يتوفر على حانة ” Le Casart” الفخم، ومطعم ” Brasserie” ومطعم مغربي-لبناني يُقدم ألذ الأطباق الشرقية.

ولعشاق الاسترخاء والعناية بالذات، يضمن فندق سوفتيل الدار البيضاء تجربة استثنائية داخل مسبحه الداخلي.

وبفضل تموقعه الاستثنائي، يُعد فندق سوفتيل الدار البيضاء تور بلانش المنشأة الفندقية المثالية لرجال الأعمال أو الباحثين عن اكتشاف العاصمة الاقتصادية التي لا تنام.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة