كان الكاميرون.. “أسود الأطلس” عازمون على تصدر مجموعتهم

يواصل المنتخب الوطني الأول تحضيراته للقاء الثالث والأخير، من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، بعزيمة وإصرار كبيرين على تحقيق الفوز باللقاء الذي سيجمعه بمنتخب الغابون الثلاثاء 18 يناير 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وبخصوص هذه المقابلة قال رايان مايي العائد من الإصابة: “علينا أن نفوز بالمباراة الثالثة وأن ننهي دور المجموعات في المركز الأول، إنها الأهم بالنسبة لنا الآن”.

وحول الأجواء بدولة الكاميرون، قال الهداف المغربي، أنها تختلف عما ألفه في أوروبا والمغرب، موضحا أن المجموعة تأقلمت جيدا مع الأوضاع، رغم أنها وجدت صعوبة في بادئ الأمر، مؤكدا أن جميع العناصر على عزم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

من جهته، ذهب سفيان علاكوش، في نفس اتجاه ريان مايي، وأكد أن المنتخب المغربي حقق الفوز في المباراتين الماضيتين، والجميع يريد تأكيد هذا التفوق وانهاء دور المجموعات في المركز الأول، من خلال تحقيق الفوز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام الغابون.

من جانبه، قال أيمن برقوق: “نحن سعداء ونعمل بجد لنجعل المغاربة سعداء أيضا، والفوز بالمباراة الأخيرة”، مبرزا أن الهدف الأسمى يبقى هو تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية.7

وأجرت العناصر الوطنية الأحد، حصة تدريبية مغلقة انطلقت على الساعة الخامسة والنصف مساء وإمتدت لساعة ونصف، شملت بعض التمارين البدنية والتقنية، وهي التمارين التي أجريت في حالة من الحماس والتركيز والجدية بين اللاعبين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة