كالتشيو ميركاتو.. إنتر ميلان يعلن ضم روبن غوزنس إلى صفوفه

أعلن نادي إنتر حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس، انضمام الظهير الأيسر الألماني روبن غوزنس الذي يدافع عن ألوان مواطنه أتالانتا والغائب عن الملاعب بسبب الإصابة، إلى صفوفه على سبيل الإعارة مع التزام الشراء في حال تحققت بعض الشروط.

وأفاد “نيراتسوري” في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خضوع غوزنس للفحص الطبي الخميس “يسر إنتر أن يعلن أنه تم التوصل لاتفاق مع أتالانتا للتعاقد مع روبن إيفراردوس غوزنس. انضم الظهير الألماني إلى النادي على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء إذا تم استيفاء شروط معينة”.

ولم يحدد البيان قيمة الصفقة أو مدة انتقال لاعب فيتيس أرنهم الهولندي السابق إلى ملعب “جوسيبي مياتسا”، لكن صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” المحلية أفادت بأنها وصلت إلى حوالي 25 مليون يورو (22 مليونا زائد 3 ملايين مكافآت) وأن غوزنس سيبقى في صفوف إنتر لفترة 4 أعوام ونصف العام (حتى يونيو 2026) مقابل راتب سنوي يقدر بقيمة 2.5 مليوني يورو.

ومن المتوقع أن يعود الألماني الدولي (13 مباراة) إلى الملاعب في غضون شهر للالتحاق بفريقه الجديد، بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة منذ أكتوبر الماضي.

وتأتي صفقة التعاقد مع غوزنس (27 عاما) كبديل محتمل للجناح الأيسر الكرواتي إيفان بيريشيتش أو كخليفة له في حال قرر الأخير والذي سيبلغ 33 عاما الأسبوع المقبل، الرحيل في نهاية الموسم، علما أن عقده ينتهي في يونيو من دون أن يقدم على تجديده.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة