سحب كثيفة وقطرات مطرية متفرقة اليوم السبت

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، مرور سحب كثيفة فوق منطقة طنجة واللوكوس وغرب الريف مع نزول قطرات مطرية متفرقة محليا، في حين ستكون السماء قليلة السحب بالنصف الشمالي وصافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وغربية بالشرق، ومن القطاع الجنوبي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية والهضاب العليا، وما بين 04 و 9 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والجنوب الشرقي، وشمال المنطقة الشرقية والسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس، وما بين 09 و 15 درجة بالقرب من السواحل وفوق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا بين 10 و 15 بالمرتفعات وبين 15 و 20 بالمنطقة الشرقية والريف وما بين 19 و 24 بالجنوب الشرقي وقرب السواحل والسهول الواقعة غرب الأطلس وما بين 24 و 29 بسوس والاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقويا إلى جد قوي الهيجان خلال الصباح ما بين العرائش وطرفاية وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي الشواطىء .

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة