الخياري يجتهد في حملة انسانية من أجل الفنانة خديجة البيضاوية

الأثنين 15 أغسطس, 2022 12:08 زيد عفوت
إحاطة -

وجه الفنان الكوميدي محمد الخياري، دعوة عامة لجميع الفنانين والمخرجين والمنفذين ومعدي البرامج الاذاعية والتلفزية، ومدراء المهرجانات، من أجل التكافل والتعاون لمساعدة الفنانة خديجة البيضاوية، التي تمر حاليا بأزمة صحية، يصاحبها وضع مادي حرج.

وقال محمد الخياري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “علاش غادين نتسنًاو شي جهة، اش كنديرو حنا كفنًانين وكمنتجين منفدين وكأصحاب و معدًين برامج تلفزية وإذاعية وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة، وكنجوم زملاء لها كنعرفهم أغنياء تبارك الله، ونديرو مليون ولاجوج للواحد، ونتكلفو بها حتى بأخرين صح ما يتمكًن، اش قلتو هانا الأول واجد، جاوبوني أيها الزًملاء”.

وأضاف الخياري: “يالله إلى ركزنا أسبوع واحد على دعم شامل وجدًي من كل الفناننين والمهتمين والمشتغلين بالميدان، والله حتى نحلًو مركز صغير ديال الأنكولوجيا الخاصة بنا. لأن هذا المرض هو “قريعة الزًيت معلقة في كل بيت” حفظنا الله واياك”.

في هذا الاتجاه، تفاعل المخرج خالد النقري مع منشور محمد الخياري، حيث أبدى استعداده لهذه المبادرة الانسانية، حيث قال في جوابه: “أنا موجود خويا”.

هذا، ونوه محمد الخياري باستعداد النقري للانخراط في المبادرة بالقول: ” مما لا شك فيه انت القلب لكبير ولحنين على جميع الفنًانين، تكرم وتقدر وتشد بيد الكل خاصة الرواد. تخية نقرية ليك وللجميع وحتى ليا”.

من جهته أبدى الفنان الشعبي وعضو الفرقة الموسيقية “فايف ستار” استعداده كذلك للانخراط في هذه الحملة بالقول: “مرحبا أسيدي محمد أنا معاك، الله إشافيها وعافيها يارب العالمين”.