مغربية رئيسة للجنة النسوية بالاتحاد العربي للطائرة

انتخبت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، بشرى حجيج، رئيسة للجنة النسوية بالاتحاد العربي للعبة، وذلك خلال أشغال الجمعية العمومية، التي اختتمت أشغالها، الخميس، بالقاهرة.
كما انتخب حجيج عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد، الذي يرأسه علي بن محمد آل خلفية.
وكان الاتحاد العربي للكرة الطائرة اعتمد، خلال هذا الاجتماع، برنامج البطولات الخاصة بالأندية، والمنتخبات، لمختلف الفئات، لسنتي 2017 و2018، حيث تستضيف مدينة الجديدة (المغرب) منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في الصيف المقبل.
كما تقرر أن تستضيف مصر فعاليات الدورة الـ34 للبطولة العربية للأندية سنة 2017، على أن تحتضن الشارقة (الإمارات) مسابقة الكرة الطائرة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للإناث سنة 2018، ولبنان بطولة الأندية العربية للذكور في السنة ذاتها.
وتم خلال الجمعية العمومية المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة بالبحرين سنة 2013 واعتماد التقريرين الإداري والمالي وتقرير لجنة كرة الطائرة الشاطئية، وتقرير لجنة الحكام، وتقرير اللجنة التقنية، وتقرير لجنة المدربين، وتقرير لجنة تطوير الأنشطة النسوية.
كما تمت دراسة ومناقشة المقترحات المقدمة من اللجنة التنفيذية والاتحادات العربية وكذلك مناقشة اللوائح الداخلية وآخر التعديلات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة