لوسي هيل غير رسمية أنيقة بسروال ضيق وسترة زرقاء نابضة بالحياة (صورة)

الأحد 20 نوفمبر, 2022 16:32 إحاطة
إحاطة -

ظهرت لوسي هيل، غير رسمية، أنيقة ببنطال ضيق، وسترة زرقاء، نابضة بالحياة، حيث تستمتع بنزهة في لوس أنجلوس المشمسة.

واختارت كارين لوسيل “لوسي” هيل، من مواليد 14 يونيو 1989) وهي ممثلة أميركية ومغنية. الراحة حيث شوهدت وهي تقوم ببعض المهمات في لوس أنجلوس في وقت سابق بعد ظهر الجمعة.

وحافظت شبّة The Pretty Little Liars ، البالغة من العمر 33 عامًا، على رطوبتها بالقهوة المثلجة المنعشة، أثناء القيام بنزهة سريعة في الطقس البارد والخريف.

وبدت النجمة الموهوبة وكأنها تستمتع ببعض التوقف عن العمل، بعد اختتام أحدث أفلامها الكوميدية الرومانسية، بعنوان الذي يجلبني إليك، والذي قام أيضًا بإلقاء دور الممثل نات وولف The Fault In Our Stars.

وحافظت ممثلة The Hating Game على مظهرها البسيط والعادي خلال نزهة قصيرة، وارتدت زوجًا من اللباس الداخلي الأسود العادي.

وأضافت قميصًا قصيرًا متماسكًا بلون الكريم بينما كانت ترتدي سترة زرقاء ناعمة لامعة لإبقائها دافئة في درجات الحرارة الباردة.

انزلقت لوسي في زوج من أحذية نايك الرياضية السوداء لإكمال مجموعتها الشاملة لهذا اليوم.

بدا الجمال وكأنه في حالة معنوية جيدة وارتشف ببطء من القهوة المثلجة اللذيذة بينما كانت تمشي على طول الرصيف الهادئ إلى سيارتها المتوقفة.

قامت لوسي بإكسسوارات مجموعتها المبسطة من خلال إضافة عقدتين أنيقتين متسلسلتين إلى جانب أقراط صغيرة فضية اللون.

ألقت زوجًا من النظارات الشمسية الدائرية السوداء لحماية عينيها من أشعة الشمس الساطعة في كاليفورنيا.

بدلاً من حمل حقيبة ثقيلة أو حقيبة يد أثناء مهامها، احتفظت الممثلة الموهوبة بهاتفها في الجيب الأمامي للسترة الملونة.

شوهدت لوسي وهي تحمل زوج من مفاتيح السيارة في يدها اليمنى عندما اقتربت من السيارة.

كان شعرها الداكن مسدودًا في المنتصف، وتم سحبه مرة أخرى إلى كعكة منخفضة وأنيقة لمنع معظم الخيوط السائبة من السقوط على وجهها.

في الشهر الماضي، في أكتوبر، أنهت لوسي، رسمياً، تصوير أحدث أفلامها الكوميدية الرومانسية بعنوان الذي يجلبني إليك.

يعتمد المشروع على رواية تحمل الاسم نفسه، كتبها ستيف ألموند وجوليانا باجوت.

تتبع مقدمة الفيلم الصحفي، الذي تلعبه لوسي، والمصور، الذي صورته نات وولف، “يلتقيان في حفل زفاف ويكادان يتقابلان في غرفة المعاطف، قبل أن يضغط على المكابح”.

وفقًا لـ IMDB : “إنهما يوافقان على تبادل الاعترافات الصريحة حول ماضيهما، في حالة عدم وجود فرصة أن يكون هذا هو الشيء الحقيقي”.

مدير المشروع هو Peter Hutchings ، الذي تعاونت معه لوسي سابقًا في فيلم 2021، The Hating Game.

شاركت لوسي منشورًا تحية للاحتفال بنهاية التصوير للفيلم، وألقت صيحة للمخرج.

كما أعربت عن امتنانها لجميع الممثلين وطاقم العمل، ووصفتهم بأنهم “سحريون”، بينما أخبرت زميلتها في التمثيل، نات، “أنت قوة ولا أستطيع أن أتخيل القيام بذلك بدون هجوم نات”.

منذ أن لعبت دور Aria في المسلسل الناجح Pretty Little Liars، أتيحت الفرصة لوسي لعرض نطاقها التمثيلي في مشاريع أخرى، بما في ذلك الكوميديا ​​الرومانسية وأفلام الرعب مثل Truth Or Dare.

كان الجمال أيضًا أثناء التنقل، وشوهد مؤخرًا في مدينة نيويورك في وقت سابق من يوم الاثنين في حفل عشاء سواروفسكي. كانت ترتدي ثوباً عاري اللون يعانق الجسم بطبقة ثقيلة من عقود الماس البراقة.

تظهر لوسي هيل منحنياتها المثيرة للإعجاب بفستان عاري لحدث عطلة سواروفسكي في فندق مارك في مدينة نيويورك.

خرجت لوسي هيل، نجمة مسلسل Pretty Little Liars and The Hating Game ، ليلة الاثنين في حفل سواروفسكي الذي أقيم في فندق The Mark في مدينة نيويورك.

ارتدت هيل فستانًا عاريًا بفتحة جريئة من الأمام. كان الفستان أكثر ملاءمةً للشكل في الجزء العلوي بينما كان يتسع قليلاً حول خصرها. كانت صفارات الإنذار تحتوي أيضًا على أحزمة مشبك فضية على كتفيها.

تلمع صفارات الإنذار في طبقات من العقود الكريستالية التي تتناسب مع أساورها.

بالنسبة للأحذية، كانت ترتدي الكعب العاري المدبب.

كانت إكسسواراتها أنيقة مثل جمال المجوهرات التي تغطي معصمها وعنقها وأذنيها. كانت ترتدي شعرها البني الغامق في تطور.

الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا لا تنقصها الأوسمة لتكسبها دعوة لحضور هذا الحدث. بطولة آريا مونتغمري، إحدى الكذابات في برنامج عائلة ABC الناجح Pretty Little Liars في عام 2010، صنعت هيل اسمًا لنفسها في هوليوود.

في الآونة الأخيرة، جربت يدها في كل من النوع الرعب والرومانسية، حيث لعبت دور البطولة في فيلم الرعب الغامض Fantasy Island في عام 2020.

لعبة الكراهية، التي صدرت في عام 2021، بناءً على الرواية الرومانسية التي تحمل الاسم نفسه، جعلت عشاق الكتاب يتطلعون بكل إخلاص إلى التعديل.

شاركت هيل المزيد من الصور على Instagram الخاص بها هذا الصباح، حيث استعرضت نظرة فاحصة على البلينغ الذي كانت ترتديه بالإضافة إلى لقطة مقرّبة لأعلى فستانها العاري.

اختيار الممثلة للمكياج الخفيف والفستان غير اللامع أعطى حقًا بلورات سواروفسكي لحظة التألق.

كان حدث سواروفسكي في فندق The Mark بمثابة عطلة لبدء الموسم حقًا. أفسحت الشراكة بين هاتين المؤسستين الطريق أمام عرض سحري.

في الجزء الأمامي من الفندق، الذي يقع في 25 East 77th Street في مانهاتن، كان هناك عرض لامع مستوحى من كعك الزنجبيل، وكل ذلك بمساعدة كريستال سواروفسكي.

بينما كان الحدث بمثابة تكريم لملف تعريف الارتباط المفضل لموسم الكريسماس، أخذت الشاشة الكريستالية حياة جديدة لأنها سحرت أرض العجائب الشتوية الخلابة.

كما حضرت الحفل إميلي راتاجكوفسكي، وهي جديدة من شائعات مواعدتها الآن لبيت ديفيدسون، نجمة SNL السابقة. سبق أن ارتبط ديفيدسون بنجوم آخرين مثل كيم كارداشيان وأريانا غراندي وكيت بيكنسيل وفيبي دينيفور.

كانت راتاجكوفسكي ترتدي فستانًا أسودًا شفافًا يرقى إلى الجسد ، ويظهر افتقارها إلى حمالة صدر. احتفظت ببقية ملابسها بمحفظة سوداء، وحذاء بكعب أسود ، وقلادة كريستالية متلألئة.