قطر 2022.. عطية الله: أشكر العرب والأفارقة على دعمهم للمنتخب المغربي (فيديو)

الأحد 4 ديسمبر, 2022 13:17 زيد عفوت
إحاطة -

شكر الظهير الأيسر للمنتخب المغربي يحى عطية الله، العرب والأفارقة، وكذا الجماهير المغربية الحاضرة بقطر والمتواجدة سواء بالمملكة المغربية، أو في جميع أنحاء العالم، الذين عبروا عن دعهم المتواصل لمشوار المنتخب المغربي المتميز، إلى حدود اللحظة، ضمن منافسات نهائيات كاس العالم 2022، التي تستضيفها ولأول مرة دولة قطر.

وأكد عطية الله، من خلال تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن بلوغ المنتخب المغربي إلى الدور الـ16 هو تأهل مستحق، موضحا أن ذلك رجع بالأساس إلى العمل الكبير والمتواصل.

وبخصوص المواجهة المرتقبة ضد اسبانيا في الدور الـ16، أقر عطية الله أنها ستكون مواجهة صعبة بدون شك، معتبرا أن المنتخب الإسباني منتخب يضرب له ألف حساب، مشددا في نفس الوقت أن العناصر الوطنية تواصل الأستعداد بالشكل المطلوب، للظهور على أكمل وجه.

من جهته، عبر حارس عرين “الأسود” ياسين بونو عن فرحته بهذا التأهل إلى الدور الثاني من المونديال وتكرار انجاز 1986، موضحا أن المنتخب المغربي حاليا تتوفر لديه فرصة أخرى لكتابة التاريخ، واإدخال المزيد من الفرحة على قلوب الجماهير المغربية، مبرزا أن الاستعدادت جارية من أجل تقديم مباراة كبيرة، في أعلى مستوى.

وشدد بونو، أن يتوجب على العناصر الوطنية أن تكون مستعدة بشكل جيد، سواء على المستوى النفسي والبدني، لافتا أن المباراة سحدد مجراها جزئيات صغيرة.

واشار بونو، أن مستوى المنتخب المغربي آخد في التطور من حسن إلى أحسن، وهذا ما أكدته المباريات الفائتة، موضحا أن المنتخب المغربي وصل لهذا الدور بمستوى جيد، لافتا أن المنتخب قادر على تحقيق نتيجة تاريخية.

وبدوره، وجه بونو شكره للجماهير المغربية، التي تساند العناصر الوطنية، من داخل المملكة المغربية، أو الحاضرة بدولة قطر.

وأجرى المنتخب الوطني مساء السبت 3 دجنبر 2022 حصة تدريبية بملعب الدحيل استعدادا للمباراة التي ستجمعه الثلاثاء المقبل بالمنتخب الاسباني، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.