الجيش يطرح تذاكر الكلاسيكو أمام الوداد للبيع دون توضيح حصة ونقط السحب الخاصة بالجمهور الضيف

أعلن نادي الجيش الملكي عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة القمة أمام ضيفه الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ 9 من منافسات البطولة الاحترافية.

وحسب بلاغ صادر عن النادي العسكري، لن يكون بإمكان الجماهير سحب التذاكر من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لدواعي تنظيمية.

وأوضح نفس المصدر أن عملية اقتناء التذاكر انطلقت، يوم الاثنين، بكل من متجر النادي بالمعمورة، ملعب الهلال بالرباط والقاعة المغطاة لخضر الرداد بتمارة، وستستمر حتى الساعة 14:00 من يوم الخميس (يوم المباراة).

كما كشف النادي عن أثمنة تذاكر مباراة الكلاسيكو، وحددتها على الشكل التالي:

– المنصة الشرفية: 100 درهم

– المنصة الجانبية: 50 درهما

– المدرجات المكشوفة: 30 درهما

وتساءل أنصار الوداد، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن حصة التذاكر التي خصصها الفريق المضيف لهم ونقط بيعها، بعد أن أكدت بعض المصادر تخصيص 2300 تذكرة لجماهير الفريق الأحمر، الشيء الذي قد يدفعهم لمقاطعة المباراة، رغم أهميتها، حيث يتقاسم الناديان صدارة البطولة الوطنية الاحترافية ويسعيان لفض الشراكة والانفراد بالمركز الأول.

وطالب الوداديون بتوفير حصة محترمة من التذاكر لتفادي عدم ولوج كافة الأعداد المتنقلة لمدرجات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ويشار إلى أن جماهير الوداد بقيادة فصيل الـ”وينرز” سبق لهم مقاطعة مباراة فريقهم التي حل ضيفا فيها على أولمبيك خريبكة بسبب حصة التذاكر التي خصصتها إدارة الـ”أوصيكا”، كما تم منع الجماهير الودادية، بقرار من السلطات، من مؤازرة فريقها في تنقله لعاصمة الشرق وجدة تفاديا لتكرار أعمال الشغب التي شهدتها نفس المقابلة لحساب الجولة قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وتم لعب المقابلة بصيغة الـ”ويكلو” (بدون جمهور).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة