الدوري السعودي.. حمد الله يواصل التهديف ويسجل رقما قياسيا جديدا

واصل الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، مساء الاثنين، التهديف بعدما قاد فريقه للفوز على نادي التعاون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك لحساب الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي.

وتمكن الهداف عبدالرزاق حمد الله من تسجيل ثنائية في هذه المباراة، في الدقيقتين الـ73 والـ90+9، بينما سجل الهدف الأول اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة الـ38 من عمر الشوط الأول.

وعقب هذه المباراة غرد حمد الله على حسابه الرسمي بـ”تويتر” قائلا: “الحمد لله على الفوز ومبروك يا جمهورنا العزيز و القادم افضل ان شاء الله”.

وحقق حمدالله رقما قياسيا جديدا، بحيث وصل سجله التهديفي إلى 95 هدفا في 94 مباراة خاضها في الدوري السعودي للمحترفين، كما نجح للمباراة التاسعة، على التوالي، في هز شباك التعاون، كأكثر فريق سجل عليه في مباريات متتالية.

ورفع حمدالله رصيده من الأهداف هذا الموسم، إلى 6 أهداف خلف المتصدر أندرسون تاليسكا، الذي سجل 9 أهداف حتى الآن، في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ويشار إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي عقب هذا الفوز بات يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة مع مباراة مؤجلة، في حين يتصدر النصر برصيد 23، والشباب ثانيا برصيد 22 نقطة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة