لاعبو الرجاء يحتفلون رفقة جماهيرهم بعد الفوز الكبير على اتحاد طنجة (فيديو)

احتفل لاعبو الرجاء الرياضي الأول لكرة القدم، مساء الجمعة 6 يناير الجاري، رفقة جماهيرهم التي حلت بمدرجات مركب محمد الخامس، وذلك عقب الفوز الكبير، أمام ضيفهم نادي اتحاد طنجة، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الـ11 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في قسمها الأول.

ويدين نادي الرجاء الرياض بهذا الفوز، إلى لاعبيه حمزة خابا، الذي وقع على ثنائية في الدقيقة الـ28 والـ54، وجمال حركاس في الدقيقة الـ44، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، بالرغم من تضييع الرجاء لأهداف أخرى على امتداد دقائق المباراة.

وكان نادي الرجاء على غرار كل مباراة، متسلحا بجماهيره الغفيرة، التي أبدعت كعادتها من خلال رفع “تيفوهين” رائعين في بداية المباراة، ناهيك عن أصوات حناجرها التي ظلت تصدح على طول المباراة، فضلا عن اشعال مدرجات “المكانا” بـ”كراكاج” هائل، حيث لم تذهب جهودها في مد جرعات معنوية للاعبين سدى، بعدما تمكن “النسور الخضر” من تحقيق الفوز، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، بعد تعادلين مخيبين.

من جهته، لم يقوى النادي “الطنجي” الجريح، على مسايرة نسق “النسور الخضر”، ليتلقى الهزيمة التاسعة هذا الموسم، والثالثة تواليا.

وبهذا الفوز، رفع نادي الرجاء رصيده من النقاط إلى النقطة الـ17 في المركز الرابع، بينما جمدت الهزيمة رصيد اتحاد طنجة عند نقطتين، في ذيل الترتيب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة