الـ”IFFHS AWARDS 2022″ يختار الركراكي كأفضل ثالث مدرب في العالم

حل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، في المركز الثالث كأفضل مدرب في العالم لسنة 2022، حسب الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وجاء وليد الركراكي في المركز الثالث، برصيد 30 نقطة، ضمن قائمة ضمت أفضل 10 مدربين في العالم لسنة 2022، لصادرة عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء “iffhs”، حيث حل في المركز الثاني مدرب المنتخب الفرنسي وصيف بطل كأس العالم ديدي ديشامب برصيد 45، بينما ذهب المركز الأول لبطل العالم مدرب المنتخب الأرجنتني ليونيل سكالوني برصيد 240.

وفيما يلي القائمة النهائية لأفضل 10 مدربين في العالم:

عل نفس الصعيد، كان الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء “iffhs”، اختار جاء ياسين بونو، في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ضمن قائمة ضمت أفضل 10 حراس في العالم لسنة 2022، حيث حل في المركز الثاني، إميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين المتوج بكأس العالم قطر 2022، برصيد 110 نقاط، في حين ذهب المركز الأول للحارس البلجيكي تيبو كورتوا برصيد 125 نقطة.

وفيما يلي القائمة النهائية لأفضل 10 حراس في العالم:

كما يوجد بونو، أمام فرصة ذهبية، لنيل جائزة أفضل حارس مرمى للرجال المقدمة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان تألق بونو في مسيرة المغرب التي صنع التاريخ إلى نصف نهائي كأس العالم استمرارًا للمستوى الذي أظهره مع ناديه..

لقد كان عاملاً رئيسياً في حصول إشبيلية على أفضل سجل دفاعي في الدوري الإسباني في 2021-2022 ليتم تقدير جهوده بالحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري.

يمتاز بالحضور الهادئ، ويعتبر خط الدفاع الأخير للنادي والبلد، وصف أداء بونو في قطر بأنه “بطولي” من قبل قائد المغرب رومان سايس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة