تفاصيل تتويج أشرف حكيمي بجائزة أفضل رياضي عربي

الأحد 22 يناير, 2023 09:11 إحاطة
إحاطة -

احتفت الرياض، مساء السبت، بصناع الترفيه من نجوم الفن والسينما والرياضة من حول العالم الفائزين بجوائز “جوي أواردز 2023” الأضخم في المنطقة، من بينهم اللاعب المغربي اشرف حكيمي، الذي توج بجائزة أفضل رياضي عربي.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه عن فوز حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والحاصل على المركز الرابع مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ضمن فئة الرياضي المفضل عربيا، بتصويت الجمهور، مشيرا إلى أن حكيمي يستحق ذلك عن جدارة.

كما فازت السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة الرياضية المفضلة.

وكرم رئيس هيئة الترفيه السعودية، أيضا، خلال الحفل، الفنانين والمؤثرين، حيث فازوا بجوائز في مجالات التلفزيون، والسينما، والرياضة، والموسيقى، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة في تلك الفئات، دعما للمواهب الشابة وتحفيزا لهم.

وشهد الحفل حضورا كبيرا من الخليج والوطن العربي والعالم، من بينهم الفنان السعودي محمد عبده، والهندي أميتاب باتشان، والأميركي مايكل باي والأسترالي ميل غيبسون، والكولومبية الأميركية صوفيا فيرغارا، والمصري محمد هنيدي، والكويتي نبيل شعيل وغيرهم.

وفازت الفنانة العالمية صوفيا فيرغارا بجائزة شخصية العام، والسعودي راشد الماجد، والعالمي ميل غيبسون، والمصريون أحمد حلمي ومنى زكي ومحمد منير، والكويتيات حياة الفهد وسعاد عبد الله ونوال، وآخرون بجائزة صناع الترفيه الفخرية.