الدوري القطري… بانون يسجل هدفا من رباعية نادي قطر على أم صلال

الأربعاء 25 يناير, 2023 00:06 وكالة المغرب العربي للأنباء
إحاطة -

حقق نادي قطر انتصارا عريضا على حساب أم صلال ب (4-1)، سجل منها اللاعب المغربي بدر بانون هدفا واحدا، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب ثاني بن جاسم ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/.

وافتتح سيبستيان سوريا التسجيل لقطر بعد مرور دقيقتين فقط على صافرة البداية، قبل أن يضيف زميله معتز البسطامي الهدف الثاني (د 18)، ليعزز الدولي المغربي بدر بانون بإضافته الهدف الثالث في (د 55 )، قبل أن بختتم الكونغولي بين مالانغو النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في (د 60 ) فيما سجل الإيفواري جوناثان كودجيا في الدقيقة 27 هدف أم صلال الوحيد.

ورفع فريق قطر الذي وقع على انتصاره الخامس هذا الموسم والثاني تواليا رصيده إلى 16 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع في الترتيب، فيما مني أم صلال بهزيمته الرابعة هذا الموسم والثانية تواليا وتوقف رصيده عند 7 نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

وكان فريق الدحيل قد تغلب الاثنين على الشمال بهدفين نظيفين في افتتاح الجولة، فيما تعادل الأهلي مع المرخية بهدفين لكل منهما، وحسم السد ديربي الكرة القطرية لصالحه بفوزه على العربي المتصدر بهدفين نظيفين، وتمكن الوكرة اليوم من الفوز على السيلية بخماسية نظيفة.

ويتصدر الدحيل ترتيب الدوري بـ23 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن العربي صاحب المركز الثاني بـ22 نقطة، ويحتل الوكرة المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وقطر رابعا بـ16 نقطة.