أمطار ضعيفة في بعض المناطق اليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، تشكل سحب خفيفة ستعطي أمطارا ضعيفة محتملة بمنطقة طنجة والريف والواجهة المتوسطية، مع مرور سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الأطلسية مصحوبة خلال الصباح بكتل ضبابية محتملة، عدا ذلك ستبقى السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع تكون صقيع بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية.
أما الرياح فستهب ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، ومن القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الشمالي ومتقلبة على العموم بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بالمرتفعات، وما بين 02 و07 درجات بالجنوب الشرقي و07 و13 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، والواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، كما ستكون ما بين 12 و18 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية وبأقصى الجنوب.
أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات و11 و17 درجة بالواجهة المتوسطية والشرق، وما بين 18 و23 درجة بسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى وسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 24 و29 درجة بأقصى جنوب البلاد.
وعن حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا بالواجهة الأطلسية محليا قليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة