أبطال أفريقيا.. الرجاء يتغلب على حوريا الغيني ويعزز صدارة المجموعة الثالثة

عزز نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء السبت 25 فبراير الجاري، مركزه في صدارة المجموعة الثالثة، عندما تغلب على ضيفه نادي حوريا كوناكري الغيني، بهدفين للاشيئ، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لحساب الجولة الثالثة، عن المجموعة الثالثة ضمن منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.

https://twitter.com/RCAofficiel/status/1629587139179495427

وواصل نادي الرجاء الرياضي، ظهوره القوي في المسابقة الأفريقية، متسلحا بجماهيره الغفيرة، التي تكون دائما حاضرة وبقوة، مشكلة سندا قويا للـ”نسور الخضر” سواء محليا أو قاريا، حيث بعثت من خلال “دوبل تيفو” خيالي رسالة واضحة لخصوم الرجاء، بأنه عائد بقوة للمنافسة بشكل جدي عن اللقب هذا الموسم.

ويدين نادي الرجاء الرياضي بفوزه الثالث تواليا، لكل من لاعبيه المهاجم المتألق حمزة خابا في الدقيقة الـ43، مستغلا تمرير المدافع جمال حركاس، بينما أضاف الهدف الثاني الوافد الجديد نوفل الزرهوني موقعا على أولى أهدافه مع الرجاء، في أنفاس المباراة الأخيرة، مستفيدا من تمرية الجزائري عبدالرؤوف بنغيث، وتحديدا في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، عزز الرجاء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متقدما على حوريا الغيني (4نقاط)، فيما حقق سيمبا التنزاني نقاطه الثلاث الأولى، محتلا المركز الثالث، بينما حل
غايبرز الأوغندي في المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة